منتخب مصر يفتتح طريقه لكأس العالم بسادسية نظيفة أمام جيبوتي

الخميس 16 نوفمبر 2023 | 08:25 مساءً
منتخب مصر
منتخب مصر
كتب : مكاريوس كرم

انتهت أحداث مباراة منتخب مصر وجيبوتي، بفوز الفراعنة في أول مباريات تصفيات كأس العالم 2026، بسداسية نظيفا، وشاهدت المباراة تالق نجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بتسجليه لسوبر هاترك، وتحقيق أرقام قياسية جديدة للاعب ليكون الهداف التاريخي لمنتخب مصر في التصفيات.

أحداث مباراة مصر وجيبوتي

أحرز صلاح الهدف الأول بعد تمريرة ولا أروع من مصطفى محمد في الدقيقة 17، قبل أن يحتسب ألفريد شافاني حكم المباراة في الدقيقة 21، ضربة جزاء لصالح منتخبنا الوطني، ليدخل الفرعون المصري "مو" ويسجل الهدف الثاني، لينتهي أحداث الشوط الأول بهدفين نظيفا لمنتخب مصر.

وسجل محمد صلاح الهدف الثالث "الهاتريك"، في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني، ليأتي الفرعون مجددا، ويعزز النتيجة بتسجل "السوبر هاتريك" الهدف الرابع في الدقيقة 69، قبل أن يضيف مصطفى محمد الهدف الخامس في الدقيقة 73،ويختتم تريزيجيه في الدقيقة 89 حافلة أهداف اليوم، لتنتهي أول مباراة تصفيات كأس العالم لفوز المنتخب الوطني المصري بسادسية نظيفا.

موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات كأس العالم

ويخوض منتخبنا الوطني ثاني مبارياته في البطولة ضد نظيره سيراليون على ملعب صامويل دي كانيون في ليبيريا، يوم ،الأحد، الموافق 19 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026

ويتواجد منتخبا مصر وجيبوتي في المجموعة الأولى من منافسات التصفيات والتي تضم إلى جوارهما كل من، بوركينا فاسو وإثيوبيا وغينيا بيساو وسيراليون.