نقابة السكة الحديد ومترو الأنفاق تدعم المرشح عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة

الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 | 12:59 مساءً
مؤتمر السكة الحديد
مؤتمر السكة الحديد
كتب : نوران الرجال

بدأت منذ قليل، فعاليات المؤتمر الحاشد للنقابة العامة لسكك حديد مصر  ومترو الأنفاق والشركات التابعة، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال عبد الفتاح فكرى رئيس النقابة العامة لسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعة، إن الهدف من عقد النقابة لمؤتمرا عماليا حاشدا، هو دعم الدولة المصرية ومؤسساتها وقيادتها، وذلك بحضور كافة أعضاء النقابة العامة ولجانها الفرعية بالمناطق والمحافظات إلى جانب حشد كبير من العاملين بهيئة السكة الحديد ومترو الأنفاق والشركات التابعة.

وأوضح رئيس النقابة، أن الهدف من المؤتمر دعم الدولة المصرية وحشد العاملين للاستحقاق الدستوري القادم، في انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية لفترة رئاسية جديدة، وتوضيح الرؤى والمفاهيم حول ضرورة الحشد الكامل ، لرئيس حمل على عاتقه أمانة استرداد مصر من أيدي جماعة غاشمة ، كادت أن تجر البلاد إلى الهاوية، كذلك التنمية وإرساء قواعد الجمهورية الجديدة، وما شهدناه من تطوير في كافة قطاعات الدولة، قطاع النقل وقطاع الصحة وتطوير العشوائيات، والمدن الجديدة.

وأكد رئيس النقابة العامة لسكك حديد مصر ومترو الأنفاق، أن كل تلك الأمور التى يجعل النقابة وأعضائها جميعا يلتفون خلف القيادة الحكيمة والرشيدة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفا: وعلينا أن نقدم للعالم صورة تبرهن على التفاف الشعب حول الرئيس عبد الفتاح السيسي ولن نقبل غيره بديلا. 

مؤتمر السكة الحديدمؤتمر السكة الحديدمؤتمر السكة الحديدمؤتمر السكة الحديدمؤتمر السكة الحديدمؤتمر السكة الحديد

اقرأ أيضا