بعد اعتذاره لها.. يسرا تعلق على تصريحات جمال العدل

الجمعة 10 نوفمبر 2023 | 05:14 مساءً
يسرا وجمال العدل
يسرا وجمال العدل
كتب : لينا غالي

تصدر إسم الفنانة يسرا، موقع البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعد اعتذار المنتج مدحت العدل لها بعد تصريحاته عن مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" الذي عرض في رمضان الماضي.

اعتذر جمال العدل، للفنانة يسرا من خلال برنامج "حبر سري"قائلا: "الوحيدة اللي أنا زعلتها الفترة اللي فاتت زعل غير مقصود كانت يسرا، لإني في أحد الحوارات قلت مسلسل يسرا لم يعجبني".

وأضاف: "أنا أدبا مني قلت مسلسل يسرا، ومسلسل نيللي كريم، لكن هو مسلسل العدل جروب، وأنا مسؤول عنه أكثر من يسرا، وهي غير مسؤولة عن نوعية الضحك في العمل".

وتابع: "يسرا أهم شخص في تاريخ العدل جروب، وعلاقة إنسانية أهم بكثير من الشغل، ولو زعلتها آسف جدا مكانش قصدي أزعلها، كل الناس تزعل إلا يسرا".

علقت الفنانة يسرا على تصريحات المنتج جمال العدل، التي قدم من خلالها الاعتذار منها.

وأعادت يسرا، نشر مقطع فيديو ل جمال العدل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت تعليقا: "ربنا يديم المحبة بينا".

جمال العدل يعلق على مسلسل 100 حمد الله على السلامة

وسبق كشف جمال العدل، عن رأيه في مسلسل "100 حمد الله على السلامة" لـ يسرا قائلا: "كان ليه ظروف خاصة لأنه اتعمل في توقيت ضيق جدا.. أنا شخصيا ماعجبنيش المسلسل، ونوع الكوميديا ده كمان مبحبوش أنا بحب كوميديا الموقف بتاع مسلسل بـ 100 وش".