آخرهم كاظم الساهر.. أبرز نجوم الفن أعلنوا إلغاء حفلاتهم تضامنا مع غزة

الاحد 29 أكتوبر 2023 | 11:02 صباحاً
أنغام وعمرو دياب
أنغام وعمرو دياب
كتب : لينا غالي

في ظل الأحداث الأليمة التي يشهدها الشرق الأوسط، بسبب قصف الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، الذي أدى إلى سقوط العديد من الضحايا الفلسطينيين من أطفال وشيوخ ونساء بسبب القصف الغاشم.

أعلن نجوم الفن على إلغاء حفلاتهم التي تقام خلال الفترة القادمة، في هذا التقرير نكشف أبرز الفنانين الذي ألغوا حفلهم تضامنا مع الشعب الفلسطيني:

حسين الجسمي 

أعلن المطرب حسين الجسمي تأجيل حفله بالكويت، الذي كان مقررًا إقامته يوم الجمعة 13 أكتوبر، ضمن فعاليات مهرجان "ليلة العمر".

وكتب حسين الجسمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: "جمهورنا نحييكم، نقدر ونحترم، وإحساسنا وقلوبنا معهم، مالنا نصيب نشوفكم الليلة ولكن ملقانا بإذن الله قريبًا جدًا".

أحمد سعد وروبي

وأيضا تم تأجيل حفل النجمين أحمد سعد وروبى، والذى كان من المقرر إقامته يوم 18 أكتوبر الماضي، بمسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بسبب الأحداث المؤلمة التي شهدتها غزة.

وائل جسار

وحرص الفنان وائل جسار، بإلغاء حفله الذي كان محددا له 16 أكتوبر الماضي، بأحد الفنادق الكبرى بمصر الجديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني فى ظل الأحداث الأخيرة المؤسفة التي يمر بها من اعتداءات المحتل الإسرائيلي.

وائل جساروائل جسار

عمرو دياب 

وقرر المطرب عمرو دياب، بتأجيل حفله فى دبى، يوم 20 أكتوبر  الماضي، قائلا "تضامنا مع الأحداث المؤلمة في غزة، تم تأجيل حفل عمرو دياب دياب حتى إشعار آخر"، مضيفا:"قلوبنا تنبض بالدعم والتضامن مع أهل فلسطين فى هذه الأوقات الصعبة".

أنغام

ألغت الفنانة أنغام حفلها الغنائي في دبي معلقة عبر حسابها على “إنستجرام”، وعلقت قائلة:"نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين.. تم تأجيل حفلة 20 أكتوبر في دبي.. ادعوا لهم بالنصر والسلامة".

ومن جانبه، تضامن الفنان كاظم الساهر، مع الشعب الفلسطيني بتأجيل حفلاته الغنائية في قطر وعمان إلي أجل غير مسمي.

كاظم الساهر

وكتب كاظم الساهر عبر صفحته على موقع “ إنستجرام” قائلا: "بسبب الظروف المأساوية في غزّة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمّى، وسيتمّ إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن، ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدّهم بالصبر والصمود".

وأضاف كاظم الساهر: “لمن اشترى البطاقات عبر الإنترنت سيتم إعادة المبلغ الكامل تلقائياً إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه، وأما الذين اشتروا بطاقاتهم نقداً فسيتم الاتصال بهم خلال الأيام القليلة المقبلة وإعادة المبلغ نقداً في نقاط البيع لدينا، لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بالأرقام المذكورة أدناه لا احتفال وأهلنا تحت القصف، نعتذر عن عدم إقامة الحفلات في موعدها تضامنا مع أبناء فلسطين".

وائل جساروائل جسار