برلمانية: الدولة المصرية لا تتهاون أبدًا في حماية الأمن القومي

الاحد 29 أكتوبر 2023 | 10:31 صباحاً
النائبة مرثا محروس
النائبة مرثا محروس
كتب : أحمد السيد

ثمنت مرثا محروس, عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي في المعرض الدولي خلال افتتاحه السنوي للصناعة فى نسخته الثانية.

وأوضحت مرثا محروس, أن الشعب المصري أجمع  كان في أمس الحاجة إلي حديث الرئيس السيسي, لما حملته الكلمات من رسائل طمأنينة للمصريين حيال الأحداث الجارية لافتة إلي أن الدولة المصرية لا تتهاون أبدا في حماية الأمن القومي المصري.

وقالت عضو مجلس النواب, إنه لابد أن نثق حكمة القيادة السياسية والدولة المصرية بشأن التعامل مع الموقف ولا يجب علينا الانسياق دون خطة راشدة، مشيرة إلى ضرورة نشر الوعي الإيجابي لدي المواطن المصري خاصة وأن مواقع التواصل الاجتماعي من الممكن أن تكون تشكل خطراً في ظل هذه الظروف نظرا للانسياق التام وراء الشائعات فضلا عن الحروب الباردة التي يتم إطلاقها من اللجان الإلكترونية مستغلة الأحداث الجارية في احداث خلل.

واختتمت "محروس" قائلة: أناشد كل مواطن مصري أن يُحكم عقله أولا فنحن نشهد فترة تتطلب منا القوة والالتفاف حول القيادة السياسية والثقة بها وبقواتنا ولابد من التكاتف حتي نمر بسلام مؤكدة أن الدولة المصرية تشهد النسخة الثانية من ملتقي الصناعات الدولية وأنها تسعي إلي التطوير رغماً عن أي ظروف محاولة بشتي الطرق الحفاظ علي الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي.

اقرأ أيضا