تامر مصطفى: نجحنا في غلق مفاتيح لعب الزمالك.. ولن استغني عن أي لاعب

الجمعة 27 أكتوبر 2023 | 10:35 مساءً
تامر مصطفى مدرب إنبي
تامر مصطفى مدرب إنبي
كتب : حسن الشريف

تحدث تامر مصطفى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، بعد مباراة فريقه والزمالك، والتي أقيمت ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، بعد انتصار الفريق البترولي بهدفين لهدف على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وأكد مصطفى، أنه وفريقه نجحا في تعطيل مفاتيح لعب نادي الزمالك وإغلاق الطرق أمامهم مما تسبب في تحقيق الفوز على الأبيض، وتكبده الهزيمة الأولى هذا الموسم، عدم تلقي أي خسارة خلال أخر 4 مواجهات.

وشدد تامر مصطفى مدرب إنبي على أن كلمة السر تكون في فريقك وليس في المنافس، لذلك فالأهم أن نلعب بأسلوبنا، وبالتالي بعض التفاصيل هي التي تصنع الفارق".

وواصل مدرب إنبي: "واجهنا فريقًا كبيرًا مثل الزمالك، لديه مدرب كبير، ولاعبين أصحاب خبرات لديهم حلول كثيرة، ونجحنا في التعامل مع كل التفاصيل التي ساعدتنا على الفوز، لذلك حالفنا التوفيق وانتصرنا".

وتابع: "اللاعبون يؤدون بصورة جيدة، رغم وقف القيد، وبالتأكيد نريد تجديد الدماء وضم عناصر مختلفة، وهذا ما سيحدث في يناير المقبل إن شاء الله".

وخلال إجابته عن سؤال: هل سيتم السماح لبعض اللاعبين بالرحيل مثل نادر حواش وحمدي وقفة وغيرهم؟، أكد تامر مصطفى أنه يسعى لتقوية صفوف الفريق ودعمها بمزيد من اللاعبين وليس العكس، أقدر واحترم كل اللاعبين وأتمنى مصلحتهم، لكن مصلحة الفريق أولى وأهم، وبالتالي لن يتم السماح برحيل أي لاعب، إلا في حالة تعويضه ببديل قوي.

ونجح إنبي في تجنب الهزيمة أمام الزمالك للمباراة الرابعة على التوالي، حيث فاز 3 مرات وتعادل مرة، بعدما تمكن من تحقيق الفوز بثنائية زياد كمال وأحمد أمين "قفة"، فيما سجل هدف الزمالك أحمد مصطفى "زيزو" من ركلة جزاء.