أنشيلوتي: الكلاسيكو واحدة من أهم المباريات في العالم

الجمعة 27 أكتوبر 2023 | 03:58 مساءً
تاريخ مواجهات أنشيلوتي ضد برشلونة
تاريخ مواجهات أنشيلوتي ضد برشلونة
كتب : حسن الشريف

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفنى لفريق ريال مدريد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فريق برشلونة غدا ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني. 

تصريحات أنشيلوتي 

وقال أنشيلوتي في المؤتمر عن بيلينجهام:غدًا سيلعب إنه بخير، لقد تعافى بشكل جيد، لا أعتقد أنني يجب أن أشرح له عن المباراة الكلاسيكو لأن الجميع يعرف جيدًا ما هي، إنها واحدة من أهم المباريات في العالم. "

وتابع: "نحن متحمسون، إنها أجواء خاصة. ستكون مباراة الكلاسيكو الأولى هذا الموسم، لقد وصلنا بشكل جيد ونحن متحمسون جدًا للعب مباراة رائعة".

وأضاف: "لقد أدى كامافينغا بشكل جيد. ميندي لديه أفضلية لأنه أرتاح ضد براغا. لدي ثقة في الجميع، أعلم جيدًا أن أولئك الذين سيبدأون المباراة سيساهمون والجميع مقتنع بذلك".

وعن أهمية الكلاسيكو رد:"إنها مباراة مهمة، تستحق 3 نقاط، وهي مفيدة جدًا للديناميكية لأنها مهمة جدًا للجميع.. لكن الموسم طويل جدًا، يجب أن نكون حاسمين. هناك العديد من الفرق التي تتنافس أيضًا، أتلتيكو وجيرونا، وسيكون الدوري تنافسيًا للغاية حتى النهاية".

وواصل: "برشلونة فريق يتمتع بتنظيم جيد بكل معنى الكلمةد يلعب معهم الشباب ذوو الجودة العالية ونتوقع نفس برشلونة المعتاد كما هو الحال دائمًا".

وعن لاعبين الشبابفي كلا الفريقين: "من الصعب الإجابة، لقد تعرض برشلونة للعديد من الإصابات وهذا خلق الفرص. لأنه إذا أصيب العديد من اللاعبين خلال الموسم، عليك استدعاء لاعبين من فريق الشباب. ألفارو رودريغيز، ماريو مارتن، نيكو باز وغونزالو قريبون جدًا من ضمهم ل اللعب مع الفريق الأول".

اقرأ أيضا