4 حكايات.. البطولة النسائية تٌسيطر على مسلسل "55 مشكلة حب"

الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 | 10:30 مساءً
مسلسل ما تيجي نشوف
مسلسل ما تيجي نشوف
كتب : آية محمود

  تمكّن مسلسل "55 مشكلة حب" من لفت انتباه الجمهور بحكاياته المختلفة والمؤثرة التي تم عرضها عبر شاشات التلفزيون ومنصة watch it الرقمية. 

استطاع المشاهدون التفاعل مع الحكايات بسبب واقعيتها وقربها منهم، وذلك لأنها مأخوذة عن كتاب "55 مشكلة حب" الذي كتبه الدكتور مصطفى محمود، والذي تلقى فيه القراء تحت المشكلات المختلفة وحصلوا على إجابات من الكاتب.

بالتعاون مع آرت ميكرز، قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية توثيق رسائل العمل من خلال مسلسل يحمل الاسم نفسه "55 مشكلة حب"، والذي يتألف من مجموعة من الحكايات تتمحور حول شخصيات نسائية.

يتكون المسلسل من 4 حكايات، حيث يحتوي كل حكاية على 10 حلقات. بدأت البطولة النسائية الأولى في حكاية "ألفريدو"، وقد تألقت الفنانة إلهام شاهين في هذا الدور الذي كان مختلفًا عن الأدوار التي قدمتها في الدراما المصرية. حققت الحكاية نجاحًا كبيرًا ونالت إشادة واسعة من الجمهور.

واستكملت الفنانة هنا شيحة البطولة النسائية في حكاية "ما تيجي نشوف"، والتي حققت نسب مشاهدة عالية وتصدرت قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة "واتش ات"، تتناول الحكاية موضوعات الصداقة وكيفية التعامل مع الأزواج وتحمل العديد من الرسائل.

وتألقت الفنانة هبة مجدي في البطولة النسائية الثالثة في حكاية "عيشها بفرحة" التي تركز على ذوي الهمم وكيفية التعامل معهم واستثمار قدراتهم في العمل، ما زالت الحكاية تعرض حاليًا عبر شاشات التلفزيون.

أما الحكاية الرابعة والأخيرة، فتحمل اسم "روحي فيك" وتشارك فيها الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، حيث تجسد شخصية مهندسة ديكور تواجه العديد من المشاكل بسبب طبيعة شخصيتها وتعاني أزملا يوجد معلومات متاحة حول الحكاية الرابعة في مسلسل "55 مشكلة حب" بعد الحكاية التي تتناول قصة "عيشها بفرحة" ببطولة هبة مجدي. قد يتم الكشف عن تفاصيل إضافية في وقت لاحق أو بعد تاريخ قطع المعرفة الحالي الخاص بي في سبتمبر 2021.