أنشيلوتي: أعتقد أن بطولة دوري أبطال أوروبا مهمة جدًا لريال مدريد

الاثنين 23 أكتوبر 2023 | 10:17 مساءً
nullمؤتمر أنشيلوتي
nullمؤتمر أنشيلوتي
كتب : حسن الشريف

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فريق سبورتنج براجا البرتغالي ضمن منافسات الجولة الثالث من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة غدا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبوظبي علي ستاد "براجا البلدي"

تصريحات أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي:"إنها فرصة للتأهل بعد تحقيق انتصارين، سيكون من الجيد الفوز غداً, إنهم يلعبون كرة القدم بشكل جيد، ويحبون السيطرة والهجوم, علينا أن ندافع جيداً لأنه جانب مهم، ومن هناك يمكننا الاستفادة من الجودة الفردية التي لدينا".

وتابع:"لا أعرف كيف أشرح ذلك أعتقد أن هذه المسابقة مهمة جدًا لريال مدريد. إنه الشيء الذي نحبه جميعنا هنا, النادي، اللاعبون، المدربون، إنها منافسة خاصة, هذه الحقيقة تلفت الانتباه ولكن علينا أن ننظر إلى الأمام وليس إلى الوراء".

وأضاف:" "الثقة أمر مهم، أكثر من الخوف, عليك أن تحترم خصمك، فهم يهاجمون بشكل جيد ويسجلون العديد من الأهداف, أقصى قدر من الاحترام لنادي براغا بالنظر إلى أنها فرصة عظيمة لهم لإعادة دور المجموعات إلى المسار الصحيح".

وواصل:" "لم نتحدث أبدًا عن المباراة الكلاسيكو. نحن نركز ومستعدون لتقديم كامل قوتنا لمباراة الغد. إنها فرصة رائعة لمواصلة مبارياتنا في دور المجموعات بالمسار الصحيح".

وأكمل:"  "هناك أشياء كثيرة يجب تقييمها. الحكم الإسباني يعيش في إسبانيا، والحكم الإنجليزي يعود إلى إنجلترا في اليوم التالي. التحكيم في أوروبا مختلف ويمر بضغوطات مختلفة, الحكام الإسبان في دوري الأبطال لا يواجهون نفس الضغط كما هو الحال في الدوري الإسباني".

وأختتم:""تاريخ هذا النادي عظيم، في بلادنا يظهر ذلك منذ الدقيقة الأولى, في النهاية، أعتقد أن هذا يمثل تحديًا ووضعًا لا يصدق لأي لاعب يمكنه ارتداء قميص ريال مدريد, أنت تحيط نفسك بالأفضل، والعمل في نفس الاتجاه يجعل من السهل الفوز بالمباريات".