تنفيذ 623 حكمًا قضائيًا في حملة بـ "دمياط وأسوان"

الاحد 15 أكتوبر 2023 | 02:40 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن (أسوان- دمياط) حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة؛ بمشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، حيث وأسفرت جهودها عن ضبط 11 قضية مخدرات وتنفيذ 623 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

بـ مديرية أمن أسوان

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 7 قضايا "إتجار" في المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (7,900كيلو جرام من مخدر الحشيش –6,500 كيلو جرام من مخدر البانجو – كمية من مخدري "الهيروين، والشابو "- عدد من الأقراص المخدرة) بحوزة 7 متهمين "لـ 6 منهم معلومات جنائية" وتنفيذ 623 حكما قضائيا متنوعا.

مديرية أمن دمياط

وأسفرت الحملات عن ضبط 4 قضايا "إتجار" في المواد المخدرة والأسلحة نارية.... ضُبط خلالهم (8,500 كيلوغرام من مخدر الحشيش – 12 كيلو جرام من مخدر البانجو – 6 كيلو جرام من مخدر الهيدرو- كمية من مخدر الهيروين) وكذا (بندقية خرطوش- 2 فرد محلي- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 6 متهمين "لـ 5 منهم معلومات جنائية" وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار الحملات الأمنية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لاستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام. 

اقرأ أيضا