دورة ودية في كرة القدم بمركز شباب دجوي بـ ”بنها“

السبت 14 أكتوبر 2023 | 01:12 مساءً
مركز شباب دجوى بـ ”بنها“ ينظم دورة ودية في كرة القدم بحضور مدير الإدارة
مركز شباب دجوى بـ ”بنها“ ينظم دورة ودية في كرة القدم بحضور مدير الإدارة
كتب : محمد سعيد

قام مركز شباب دجوي التابع لإدارة شباب بنها، التابع لمحافظة القليوبية بتنظيم الدورة الودية في خماسي كرة القدم، بحضور أحمد يحيى مدير إدارة شباب بنها وأعضاء مجالس إدارات مراكز الشباب، والناقد الصحفي محمود فؤاد، ومحمد رمضان الجمل رئيس مجلس إدارة مركز شباب دجوي والعديد من أهالي القرية وكبار الشخصيات العامة.

وأقيمت المباراة النهائية بين فريقي مركز شباب دجوي وفريق مركز شباب الفاخورة على ملعب مركز شباب دجوي، ونقل أحمد يحيى مدير الإدارة شباب بنها تحيات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، موجهًا الشكر والتقدير للقائمين على الدورة وأعضاء مجالس الإدارات ومديري المراكز، كما أثنى على حُسن الاستقبال والتنظيم.

وانتهت نتيجة المباراة النهائية بفوز فريق مركز شباب دجوي على فريق الفاخورة بهدف دون مقابل، ليحصل على المركز الأول وكأس الدورة، وجرى تسليم كأس الدورة لفريق مركز شباب دجوي، وتوزيع الجوائز على الفريقين، كما تم توزيع جائزة أفضل لاعب، وهداف الدورة، وأحسن إداري، وأحسن لجنة منظمة، وسط أجواء من الفرح والسرور من الحضور الكريم.

وأبدى الدكتور محمود الصبروط سعادته بتنظيم مراكز شباب القرى دورات ودية في كرة القدم، من أجل ترسيخ الروح الرياضية المنافسة بين المراكز، وخلق جو من الود والمحبة بين أهالي القرى المجاورة، والتجمع في حدث رياضي للاستمتاع والتشجيع من الجمهور لفريقه وانتظار الفوز، والبعد عن الأفكار الهدامة التي تستهدف شبابنا من خلال ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتنفيذًا لاستراتيجية وزارة الشباب والرياضة لاستيعاب طاقات النشء والشباب بما يفيد المجتمع ويؤدي إلى تقدمه.

اقرأ أيضا