بعد إعلان إعتزاله الفن.. أبرز المعلومات عن مطرب المهرجانات علي قدورة

الجمعة 13 أكتوبر 2023 | 07:46 مساءً
علي قدورة
علي قدورة
كتب : لينا غالي

أثار مطرب المهرجانات علي قدورة، الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعتزاله الفن بشكل مفاجئ وتبرئه من الأغاني التي قدمها.

وفي هذا التقرير نعرض أبرز المعلومات عن علي قدورة:

هو من مواليد الإسكندرية وبدأ في عالم أغاني المهرجانات من خلال انضمامه لفريق حمو بيكا اشتهر للمرة الأولى بعد ظهوره معه فى الفيديو الشهير لأغنية رب الكون ميزنا بميزة.

وتعتبر هذا الأغنية هي البداية الحقيقية ل علي قدورو، وبعدها قام بطرح العديد من الأغانيات وكان أشهرها لو الخد كاستر وحرقك ياه وقمر التيك توكاية وهاتلى فوتيكا وجيفار.

وقدم علي قدورة عدد من الأغاني المنفردة، ومن ضمنها أغنية “ياللي مضايق مني" وأغنية “باب المحبة” وغيرها.

شارك في العديد من الديوهات الغنائية مع المطرب عمر كمال منها “قمر التوتوكاية” و ديو “مساء النقص” وغيرهما.

وأعلن علي قدورة اليوم، إعتزاله الفن، من خلال صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "الفيسبوك".

علق قائلا:" السلام عليكم في يوم جمعة مبارك.. انا علي عبد القادر السيد، الشهير ب علي قدورة.. كنت مغني قبل النهاردة في حاجة حصلتلي مش عارف اية هي بس الحاجة دي هي إلى بتخليني اتكلم دلوقتي".

تابع:" انا بريء من كل عمل أو مزيكا عملتها في حياتي وبعلن اعتزالي عن مجال الاغاني نهائيًا و يارب سامحني عن اي حاجة انا عملتها في حياتي أو اي حاجة صدرت مني ويارب قربني ليك وافتحلي باب رزق يرضيك و مفيهاش حاجة لو بدأت من جديد في اي شغل بالحلال واي فلوس معايا انا هسيبها بالرضي لأهلي".

وأضاف:"مش عارف هيبقي الصح اية وهبقي لا امتلك الا " صفر " وربنا يثبتني في الطريق ده ومش هطول عليكم بس دي نيتي وربنا كريم وكبير و" غفور رحيم".