انفصال شيري عادل وطارق صبري.. تعرف على الحقيقة الكاملة

الاحد 08 أكتوبر 2023 | 11:56 صباحاً
شيري عادل وزوجها طارق صبري
شيري عادل وزوجها طارق صبري
كتب : لينا غالي

شهدت الأيام الماضية، جدل كبير حول الفنانة شيري عادل، وزوجها الفنان طارق صبري، وذلك بعد تداول شائعات تزعم انفصالهما، خاصة مع حذف شيري الصور التي جمعتهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مما جعلهم يتصدروا مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وتفاجأ الجمهور خلال الأيام الماضية، بحذفت الفنانة شيرى عادل، كافة صورها على حسابها عبر موقع إنستجرام التي تجمعها بزوجها طارق صبرى، واعتقد البعض وجود خلافات بينهما أو انفصالهما قبل عام من عقد قرانهما الذي عقد في أكتوبر عام 2022.

ونفى طارق صبري، خلال تصريحاته الصحفية، شائعة ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي، أشار من المفترض وجود مشكلة في حسابها الخاص مؤكدا أن لا توجد أي خلافات زوجية بينهم والعلاقة تسير بشكلها الطبيعي.

شيري عادل وزوجها طارق صبريشيري عادل وزوجها طارق صبري

وعلى جانب آخر، أعلنت شيرى عادل، عن تعاقدها على تقديم دور البطولة النسائية أمام الفنان أحمد الفيشاوى في فيلم "عادل مش عادل" الذى انطلق تصويره الأسبوع قبل الماضى.

ويشارك في فيلم “عادل مش عادل” عدد من الفنانين بجانب أحمد الفيشاوي، هم: شيري عادل، دينا، محمد رضوان، محمود البزاوي، أوتاكا، بدرية طلبة، وكذلك نوال، صاحبة أغنية "مخصماك" حيث ستُشارك بدور ممثلة وليست كمطربة، والعمل تأليف حسام كمال وأدهم سعد، وإخراج أحمد يسري.

وتنتظر شيري عادل، في فيلم “أصل الحكاية”، وانتهت وأبطاله مؤخرًا من تصويره، وتشارك فيه مع خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد محمود، إيمان السيد، كريم عفيفي، عابد عناني، محمد ثروت، وآخرين، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.