"بلدنا اليوم" ترصد حوادث السير اليوم الأربعاء بجميع المحافظات

الاربعاء 04 أكتوبر 2023 | 04:19 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أصبحت حوادث السيارات في مصر كابوسًا يوميًا لا ينتهي، والسبب الأغلب يعود إلى إهمال ورعونة السائقين، حيث شهد اليوم الأربعاء العديد من حوادث الطرق بجميع محافظات الجمهورية نرصد منها ما يلي.

إصابة 17 عاملا في حادث انقلاب أتوبيس بالعاشر من رمضان 

أصيب 17 عاملا إثر حادث انقلاب أتوبيس إحدى الشركات على طريق العاشر من رمضان، ما تسبب في زحام مرورى وانتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الشرقية تلقت بلاغا بوقوع حادث انقلاب أتوبيس عمال تابع لإحدى شركات إنتاج المواسير في طريق العاشر من رمضان - بلبيس.

وانتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، ويقوم رجال المرور برفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

إصابة 17 شخصا في حادثين بالمنيا 

أصيب 14شخصا فى حادثين متفرقين بالمنيا، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات العامة لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين بمدينة المنيا الجديدة، أسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص، بإصابات متنوعة تم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بكفر الشيخ 

أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة بأنحاء الجسد، في انقلاب سيارة على طريق طنطا كفر الشيخ الدولي، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بوقوع حادث مرورى على طريق طنطا كفر الشيخ الدولي.

انتقلت سيارتي إسعاف لمكان البلاغ وتبين انقلاب سيارة أجرة يستقلها 6 أشخاص، بعد أن اختلت عجلة القيادة بيد السائق.

إصابة 3 طلاب في حادث انقلاب تروسيكل بقنا

وقع حادث انقلاب تروسيكل بقرية حجازة قبلي التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا، ما أسفر عن إصابة 3 طلاب، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد إصابة 6 طلاب فى حادث انقلاب تروسيكل كانوا يستقلونه بقرية حجازة قبلي التابعة لمركز قوص جنوب قنا، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين.

إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الصحراوى

أصيب شخص صدمته سيارة بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسد أثناء عبوره طريق الفيوم الصحراوي، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الخدمات الأمنية أعلى طريق الفيوم الصحراوى، مفاده وجود مصادمة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة.

 وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة.