التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق يحسم موقعة ديربي شمال لندن

الاحد 24 سبتمبر 2023 | 06:40 مساءً
أرسنال وتوتنهام
أرسنال وتوتنهام
كتب : محمد شداد

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي أرسنال وتوتنهام بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي أُقيم مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023-2024.

وافتتح كريستيان روميرو التسجيل لصالح فريق أرسنال في الدقيقة 26، بتسديدة عكسية استقرت في شباك توتنهام بعد ارتداد الكرة من قدم ساكا، فيما نجح هيونج مين سون، لاعب توتنهام الكوري الجنوبي، في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني، تمكن بوكايو ساكا من تسجيل الهدف الثاني لأرسنال من ركلة جزاء في الدقيقة 54، إلا أن سون رد سريعًا وأحرز هدفه الثاني وهدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 55.

وجاء تشكيل أرسنال في المباراة بتشكيلة تضم: رايا في حراسة المرمى، بن وايت، ساليبا، جابرييل، زينشينكو في الدفاع، رايس، فييرا، أوديجارد في خط الوسط، وساكا، جيسوس، نيكيتاه في الهجوم.

أما تشكيلة توتنهام فكانت على النحو التالي: فيكاريو في حراسة المرمى، أودوجي، فان دي فين، روميرو، بورو في الدفاع، بيسوما، ماديسون، سار في خط الوسط، وكولو، سون، جونسون في الهجوم.

بهذه النتيجة، يحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023-2024 برصيد 14 نقطة، بفارق الأهداف عن توتنهام الذي يحتل المركز الرابع ولديه نفس الرصيد النقاط.

اقرأ أيضا