الفنانة دينا الشربيني تعلن تفاصيل عزاء والدها عزاء والدتها

الخميس 21 سبتمبر 2023 | 05:37 مساءً
دينا الشربيني
دينا الشربيني
كتب : إيمان جلال

وكشفت الفنانة دينا الشربيني عن موعد ومكان عزاء والدتها، قائلة: "سيقام عزاء أمي حبيبتي/ ليلي السيد عبدالله التمامي.. غدا الجمعة 22 من سبتمبر بعد صلاة المغرب بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.. نسألكم الدعاء".

وكانت مراسم تشييع جثمان والدة الفنانة دينا الشربيني، قد انتهت منذ قليل في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس بعد صلاة الضهر.

دينا الشربيني تعلن عن موعد ومكان جنازة والدتها

وفي ذات السياق، كانت الفنانة دينا الشربيني قد أعلنت عن موعد ومكان صلاة جنازة والدتها، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو "إنستجرام".

ونشرت دينا الشربيني منشورا تعلن فية عن موعد ومكان صلاة جنازة والدتها، التي رحلت عن عالمنا اليوم الأربعاء، وذلك بعد رحيل والدها بـ 5 أشهر،قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي ليلى السيد عبد الله.. اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها واجمعني بها في جنتك، اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها.. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

وأضافت: "صلاة الجنازة ستقام غدا الخميس الموافق 21 من سبتمبر عقب صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي، والدفن بمقابر العائلة بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، ومكان الصلاة مسجد المشير طنطاوي - مدينة نصر".