مداهمة أوكار الكيف بأسوان ودمياط وضبط 11 قضية مخدرات

الاحد 10 سبتمبر 2023 | 02:13 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

شنت الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن (أسوان - دمياط) حملة أمنية موسعة بمشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، حيث أسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

وأسفرت جهود الحملات في مديرية أمن أسوان عن ضبط (3) قضايا سلاح ناري عبارة عن (3 فرد محلى- وعدد من الطلقات النارية) بحوزة (3 متهمين).

كما تم ضبط (6) قضايا "إتجار" في المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 6,250 كيلو جرام - كمية من مخدر البانجو وزنت 8 كيلو جرام- كمية من مخدر الهيروين) بحوزة (6 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية) وتنفيذ (825) حكمًا قضائيًا متنوعًا.

وبمديرية أمن دمياط تم ضبط (5) قضايا "إتجار" في المواد المخدرة.. بالمضبوطات الآتية (كمية من مخدر الحشيش وزنت 9 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 16 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 6,500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين – 2 فرد محلى وعدد من الطلقات النارية) بحوزة (6 متهمين لهم معلومات جنائية).

وجاء ذلك بناء على توجيهات اللواء محمود توفيق في مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية على البلاد.