خلال إطلاق النار مع الأمن العام.. مصرع عنصر إجرامي وضبط 2 آخرين بالدقهلية وأسوان

الاثنين 04 سبتمبر 2023 | 09:35 مساءً
الأمن العام
الأمن العام
كتب : محمد حسن

وجه قطاع الأمن العام، حملة أمنية مكبرة بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بنطاق مديريتي أمن (أسوان - الدقهلية) لضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من متجري المواد المخدرة.

تم استهداف عنصرين إجراميين شديدي الخطورة بدائرة مركز شرطة نصر النوبة بأسوان، ولدى استشعارهما بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، مما أسفر عن (مصرع أحدهما، وضبط الآخر "سبق اتهامه في عدد من قضايا "مخدرات - سرقة متنوعة - سلاح" ومحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية "مخدرات").

وعُثر بحوزتهما على (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلو جرام - كمية من مخدر البانجو وزنت 30 كيلو جرام – كمية من مخدر الآيس وزنت 3 كجم - بندقية آلية - 9 خزينة – عدد من الطلقات - سيارة ربع نقل - 2 دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" - ميزان حساس – كمية من خام الذهب).

وباستهداف عنصر إجرامي شديد الخطورة بدائرة مركز شرطة منية النصر بالدقهلية (سبق اتهامه في 12 قضية "فرض سيطرة – شروع في قتل - مخدرات وسلاح"، ومطلوب ضبطه وإحضاره في 3 قضايا "مخدرات وسلاح – إطلاق أعيرة نارية وإحداث إصابة – مخدرات")، بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها وأسفر التعامل عن ضبطه.

وعُثر بحوزته على (بندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار – كمية من مخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيقات. 

اقرأ أيضا