اعترافات المتهم بالشروع في قتل زميله بسبب أولوية المرور بالجيزة| تفاصيل

الجمعة 01 سبتمبر 2023 | 10:56 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أدلى السائق المتهم بالشروع في قتل زميله في الدقي باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيقات المختصة وذلك إثر خلافات على أولوية المرور بالسيارة في محافظة الجيزة.

واعترف المتهم أنه أثناء قيادته سيارته، نشبت مشادة كلامية مع سائق آخر، وذلك بسبب أولوية المرور، وتحولت المشادة إلى مشاجرة، وخلال المشاجرة أشهر سلاحا أبيض، وطعن المجني عليه عدة طعنات بالبطن حتى سقط على الارض وفر هاربا.

واستمعت النيابة العامة بالجيزة لعدد من الركاب شهود عيان في واقعة إصابة سائق بسلاح أبيض على يد آخر بسبب الخلاف على أولوية المرور بمنطقة الدقي، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وكشف شهود العيان، أنه نشبت مشادة كلامية بين الضحية والمتهم، ثم تطورت إلى مشاجرة بينهم والتشابك بالأيدي، فقام المتهم بسحب سلاحه الأبيض من السيارة وطعن المجني عليه.

وأمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث.

سائق يقتل زميله بسبب أولوية المرور

ترجع أحداث تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد نشوب مشاجرة بمنطقة الدقي، انتقل المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الدقي إلى مكان البلاغ، وتبين أن مشادة كلامية نشبت بين سائقين، بسبب خلاف على أولوية المرور، انتهت بإصابة أحدهما نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق والتي أمرت بما سبق.

اقرأ أيضا