زوجة تقتل نفسها وأطفالها بعد تناولها مادة سامة في أسوان | تفاصيل

الثلاثاء 29 اغسطس 2023 | 03:38 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

واقعة مأسوية شهدتها محافظة أسوان، عندما أقبلت سيدة على التخلص من حياتها وحياة أبنائها وذلك إثر خلافات زوجية مستمرة مع زوجها حيث تناولت مادة سامة وضعتها في مشروب لها ولأولادها ولفظت أنفاسها الأخيرة هي وابنتها بعد نقلهما إلى المستشفى ومازال ثلاث أبناء يتلقون العلاج اللازم.

وعقب معاينة الطب الشرعي لجثمان المتوفية وجدو آثار تعذيب في أماكن متفرقة بجسمها، قبل تناولها المادة السامة هي وابنائها وصرح النيابة بدفن الجثتين، كما تم التحفظ على الزوج في مركز شرطة إدفو بسبب آثار التعذيب التي في جسد المتوفية.

وأدلي أحد شهود العيان المقربين من المتوفية إنها كانت في خلافات مستمرة مع  زوجها منذ فترة طويلة وتركت بيتها وابنائها ولكنها عادت مرة أخرى بعد أن هددها زوجها بالتخلص منهم في حال عدم رجوعها لتأخذهم يعيشوا معها، ولأن لم يكن أمامها حل سوى أن تعيش معه في منزل الزوجية استمرت معه.

وتابع، أن الزوج يتعاطى المواد المخدرة ويتصرف مع زوجته بقسوة ويعتدى عليها بالضرب المبرح، مما جعلها في حالة نفسية سيئة على أثرها قررت تنهي حياتها وحياة أولادها ووضعت لهم صبغة في إحدى المشروبات وتناولها سويًا.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما  تلقى مدير أمن أسوان إخطارا من مأمور مركز إدفو يفيد بوصول سيدة ومعها أربعة أطفال في حالة إعياء شديدة بسبب تناولهم مادة سامة وبعد وصولهم لفظت الأم وبنتها أنفاسهما الأخيرة، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.