أمام محكمة الأسرة.. زوجي وقعني من عربية الجولف في شهر العسل ومساعدنيش

الثلاثاء 29 اغسطس 2023 | 04:35 صباحاً
محكمة الأسرة
محكمة الأسرة
كتب : محمود الطحاوي

وقفت زوجة ثلاثينية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، تطالب بخلعها من زوجها بعد مدة قصيرة من الزواج، مبررة طلبها "وقعني من عربية الجولف ولم يساعدني".

وتقول الزوجة: "تقابلنا بالنادي أثناء قيامنا بممارسة تمرينه بالجيم وبعد تكرر المقابلات وجدته محترمًا وملتزمًا ومن عائلة ميسورة مادياً، بعدها تولدت بيننا مشاعر عاطفية، جعلتني أتمسك بالزواج منه بعد شهرين فقط من الخطوبة".

وأضافت: "عشت حياة زوجية سعيدة بعد السفر للخارج لقضاء شهر العسل حيث وجدتة خلال الأسبوع الأول من الزواج شخص حنون ويفعل كل شئ من أجلي حتى أشعر بالراحة النفسية والسعادة الزوجية".

وتابعت: "وأثناء التنزه في حديقة الجولف وهو يمارس هوايته المفضلة، وخلال تنقلنا بعربة الجولف اصطدمت السيارة بحجارة فقام بحماية نفسه فقط ولم يساعدني، وقعت من العربية وممسكش ايدي بعدها تعرضت لسحجات بجسدي وكدمات جعلتني لا أتحرك من المنزل لمدة شهر كامل، ووقتها علمت بأنه لن يصبح سند لي في حياتي".

وأختتمت حديثها قلئلة: "طلبت الطلاق من زوجي لكنه رفض وترك المنزل وفر هارباً إلى منزل أهله، فلم يكن أمامي سوى الذهاب إلى محكمة الأسرة، وبالفعل أقمت دعوى خلع ولاتزال منظورة حتى الآن أمام المحكمة لم يتم الفصل بها".

اقرأ أيضا