عصام هلال: الرئيس السيسي حقق حلم المصريين في الأمن والأمان

الخميس 24 اغسطس 2023 | 10:16 مساءً
النائب عصام هلال، عضو مجلس الشيوخ
النائب عصام هلال، عضو مجلس الشيوخ
كتب : رفعت الهواري

أكد النائب عصام هلال عفيفي، أمين عام مساعد حزب مستقبل وطن، إن اصطلاحات بيان حزب مستقبل وطن الخاصة بالإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس السيسي موجودة بالفعل على أرض الواقع.

وتابع أمين عام مساعد حزب مستقبل وطن في مداخلة هاتفية على قناة دي إم سي :"مصر في 2011 و 2012 كانت شبه دولة، وكان الأمن منعدم داخليا مع حجم هائل من تهديدات خارجية، وانحدار في الخدمات والمرافق، وتتقلص دور مصر الإقليمي والعالمي، مضيفا:"ملف الأمن كان حلما بالنسبة للمصريين قبل تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي، والآن أصبح حقيقية".

وأوضح أن كل القطاعات في مصر شهدت تنمية وتطور، أبرزها  مبادرة «حياة كريمة» التي شملت كل القرى، فضلا عن مبادرات الصحة مثل «100 مليون صحة» التي استهدفت صحة كل المواطنين، واستطعنا مواجهة الوباء الأكبر الذي ضرب العالم وهو وباء كورونا نتيجة إجراءات الإصلاحات الاقتصادي التي وجه بها الرئيس السيسي".

وتابع : «شهدنا العديد من الإنجازات والنجاحات بعد عام 2014، مثل مشروعات كم المدن الجديدة التي أقيمت ومشروعات الإسكان الاجتماعي، فضلا عن القضاء على ظاهرة العشوائيات وغيرها من الإنجازات».

وبين تأييد ودعم حزب مستقبل وطن لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل استكمال مسيرة الإنجازات، مشيرا إلى أن قرار التأييد يأتي من خلال عدة منطلقات أهمها واقع الإنجازات الذي نعيشه.

وأضاف أمين عام مساعد حزب مستقبل وطن:" لولا الانجازات التي تمت في كافة القطاعات لكان تأثرنا بالأزمة العالمية، غير مسبوق،  هناك معاناة يشعر بها المواطن ولكن هناك وفرة في كافة الخدمات والسلع".

اقرأ أيضا