صلاح وافق وليفربول رفض.. تفاصيل عقد اتحاد جدة لشراء الفرعون المصري

الخميس 24 اغسطس 2023 | 07:47 مساءً
محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أعلن نادي ليفربول موقفه من العرض الذي تقدم به نادي اتحاد جدة السعودي لشراء عقد اللاعب المصري محمد صلاح جناح وهداف الريدز وأحد أهم نجوم بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال السنوات الأخيرة.

ووفقًا لتقارير صحفية أوروبية، رفض ليفربول فكرة رحيل محمد صلاح والتفريط في أحد أهم نجومه خلال المواسم الماضية، معلنًا عدم قبوله للعرض السعودي الذي تقدم به اتحاد جدة مؤخرًا.

وطبقًا للأخبار المتداولة، فإن عرض اتحاد جدة السعودي الذي تم رفضه من جانب مسئولي ليفربول، كان بقيمة تقترب من 350 مليون يورو لمدة 3 سنوات، بواقع 100 مليون يورو للنادي الإنجليزي، و240 مليون يورو بواقع 80 مليون يورو راتبًا سنويًا للاعب مع بعض الامتيازات الأخرى.

ويرغب اتحاد جدة في اقتناص صفقة محمد صلاح كأكبر وأهم الصفقات في الميركاتو الحالي لضمان انتقال ما يقرب من 100 مليون مصري لمتابعة الدوري السعودي للمحترفين، وكذلك يأمل العميد في جعل الفرعون المصري صاحب أعلى راتب في دوري روشن.

وحسب التقارير المتداولة، فإن محمد صلاح أبدى موافقة مبدئية على العرض الضخم المقدم من نادي اتحاد جدة، في ظل عدم تدعيم الريدز صفوف الفريق بصفقات قوية، وعدم تواجد الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، لكن الأمر متوقع لحين حدوث اتفاق نهائي بين اتحاد جدة وليفربول الذي يبحث مسئولوه عن تحقيق أكبر استفادة مالية ممكنة من صفقة بيع صلاح لو تمت.

اقرأ أيضا