بعد ترشح أعضائه لـ جائزة أفضل وجه صاعد.. "كايروكي" يستعد لإحياء حفل بمدينة الإسكندرية

الخميس 24 اغسطس 2023 | 07:09 مساءً
كاريوكي
كاريوكي
كتب : ندى عبد الشافي

بعد سلسلة النجاحات الضخمة التي حققها فريق كاريوكي في الفترة الأخيرة، خاصة أمير عيد وتامر هاشم، وذلك من خلال مسلسل “ريفو”، أحد أعضاء الفريق، يستعد كاريوكي لتقديم حفلاً غنائياً ضخماً ضخم في الإسكندرية.

وذلك ضمن حفلات موسم صيف لعام 2023، والتي ستقام بنادي الاتحاد يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر المقبل، وتفتح الأبواب في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

ويقدم الفريق خلال الحفل باقة متميزة من ألمع أغانيهم القديمة والجديدة والتي تنال على إعجاب الجمهور ويتفاعل معاها، ومن أبرزها :"ساموراي، السكة شمال في شمال، جيمس بوند، يا أبيض يا أسود" وغيرهم من الأغاني التي يتفاعل معاها الجمهور على المسرح.

فريق كاريوكي يروج لحفله بالأسكندرية

وشوق فريق كايروكي جمهوره لحفله في الإسكندرية من خلال نشر بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" معلنا عن موعد الحفل، معلقًا : "كايروكي راجعين اسكندرية يوم 15/9 .. جاهزين".

وجاءت أسعار التذاكر في ثلاث فئات حيث كانت الفئة الأولي 350 جنيهًا، والفئة الثانية 650 جنيهًا، أما الفئة الثالثة 850 جنيهًا، ويمكن الحجز من خلال الرابط.

تعليمات الحفل 

وأعلنت الشركة المنظمة أنها أعدت تعليمات الحفلة وهي عبارة عن تذكرة كاملة لمن هم فوق 6 سنوات، ولا يسمح بدخول الأطفال أقل من 6 سنوات، ويمنع استخدام جميع أنواع الكاميرات، وجميع أنواع المأكولات والمشروبات.