نفاذ تذاكر حفل "ليلة الدموع" بعد ساعات من طرحها

الثلاثاء 22 اغسطس 2023 | 10:46 صباحاً
حفل ليلة الدموع
حفل ليلة الدموع
كتب : لينا غالي

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، نفاذ تذاكر حفل “ليلة الدموع” بعد ساعات من إعلان الحفل، ومن المفترض أن يقام يوم الخميس المقبل 24 أغسطس الجاري، على مسرح بنش مارك بجدة، بالمملكة العربية السعودية.

وكتب تركي أل شيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا:" Sold out بسرعة كبيرة، مع حرصنا على نقلها لجمهورنا العربي في كل العالم على أعلى مستوى، مجانًا ليقضوا سهرة جميلة".

ويضم الحفل عدد كبير من الفنانين الذين تميزوا بتقديم الاعمال الغنائية ذات الطابع الدرامي الحزين، وهم أحمد سعد وتامر عاشور وحمادة هلال وادم وطارق الشيخ وهيثم شاكر ومسلم.

وحقق الفنان محمد الحلو نجاحًا ساحق ًابعد حفل كاسيت 90، حيث أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، إقامة حفل جديد للفنان محمد الحلو الذي أُقيم منذ أيام قليلة، على مسرح بنش مارك بمدينة جدة، بمشاركة العديد من فناني جيل التسعينيات.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ، منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، وقال: الحقيقة لم نكتفِ من أداء الفنان الكبير محمد الحلو، لذلك وجهت شركة بنش مارك الرائدة، بعمل حفلة طربية يوم 1 سبتمبر في المملكة.

وقدم الحفل الإعلامي ممدوح موسى في مدينة جدة حفل كاسيت 90، في عودة استثنائية له، وتنوعت فقرات الحفل، حيث افتتح الحفل الفنان حسام حسني، وبدأ بالأغنية الشهيرة له، كل البنات بتحبك، وسط تفاعل وحماس من الجمهور، وأكمل فقرته بأغنية يا بنات فاتنات، والدنيا حر، وغيرهم، وأكمل الوصلة الطربية الثانية، الفنان محمد محيي، الذي قدم باقة من أجمل أغانيه، أبرزها أعاتبك على إيه.