تحذير هام من حالة الطقس للمطافين وقائدي السيارات

الاربعاء 16 اغسطس 2023 | 07:01 صباحاً
حالة الطقس
حالة الطقس
كتب : بلدنا اليوم

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية  المصطافين من حالة الطقس اليوم الأربعاء، حيث يشهد البحرين الأبيض والمتوسط ظاهرة جوية تسبب ارتفاع الأمواج إلى ما يقارب الـ3 أمتار.

تحذير من حالة الطقس اليوم

ووجهت هيئة الأرصاد الجوية إنذارا  عاجلا عاجل بشأن ظاهرة تؤثر على حالة الأمواج في البحرين الأبيض والمتوسط، حيث توقعت نشاط للرياح على البحر المتوسط، ما يعمل على ارتفاع الأمواج خلال اليوم الأربعاء من مترين إلى مترين ونصف.

كما ورد في بيان الأرصاد الجوية اضطراب حركة الملاحة البحرية في البحر الأحمر بسبب نشاط الرياح، ليتراوح ارتفاع الأمواج من مترين ونصف إلى 3 أمتار ونصف فوق سطح البحر

وناشدت هيئة الأرصاد الجوية قائدي السيارات على الطرق السريعة توخي الحذر خلال ساعات الصباح الباكر بسبب انتشار الشبورة على الطرق السريعة الواصلة بين محافظات القاهرة الكبرى والمحافظات الأخرى.

حالة الطقس اليوم الأربعاء

يتوقع أن تسود حالة الطقس اليوم ارتفاع في درجات الحرارة والرطوبة خلال ساعات النهار على محافظات القاهرة الكبرى والدلتا والسواحل الشمالية ومحافظات شمال الصعيد، وتعتدل حالة الطقس خلال ساعات الليل.

ويكون الطقس شديد الحرارة اليوم الأربعاء على محافظات جنوب الصعيد ومحافظات جنوب الصعيد نهارا، مائل للحرارة ليلا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضا