شيكابالا: اللاعبين الكبار مثل رونالدو بحاجة لفرصة واحدة لحسم اللقاء وهو ما حدث

الخميس 03 اغسطس 2023 | 09:15 مساءً
محمود عبد الرازق شيكابلا
محمود عبد الرازق شيكابلا
كتب : عمر أسامة

تحدث محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك على خروج الفريق الأبيض من البطولة العربية، بعد التعادل مع النصر السعودي بهدف لمثله في الجولة الختامية لدور المجموعات للبطولة.

تصريحات شيكابالا 

وقال شيكابالا في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، إن فريق الزمالك قدم مباراة جيدة، واللاعبون نفذوا ما طلبه منهم المدرب.

وأضاف شيكابالا إلى أن اللاعبين الكبار الموجودين في الملعب مثل كريستيانو رونالدو بحاجة لفرصة واحدة لحسم اللقاء، وهو ما حدث على أرض الواقع حيث حسم رونالدو اللقاء من فرصة واحدة، في لحظة افتقد فيها لاعبوا الزمالك التركيز.

وتابع شيكابالا قائلًا: إن فريق الزمالك فريق كبير، وخاض المباراة باسمه وتاريخه رغم فارق القيمة التسويقية بين لاعبيه ولاعبي النصر.

ووجه شيكابالا الشكر للاعبي الزمالك والجهاز الفني، متمنيا أن يستغل الفريق الأبيض مشاركته في النسخة الحالية من البطولة العربية للبناء عليه للمرحلة المقبلة.

واختتم شيكابالا تصريحاته: قائلًا إن المباراة أمام النصر شهدت روح رياضية عالية، وأردف قائلًا إن فريق الزمالك قدم كل ما هو متاح في كرة القدم لكن لم يحالفه التوفيق في آخر 5 أو 10 دقائق.

وتعادل فريق الزمالك مع النصر بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات للبطولة العربية للأندية، وبهذا التعادل تأهل فريق النصر إلى الدور ربع النهائي للبطولة فيما ودع الزمالك منافسات البطولة من دور المجموعات.