تعرف على طاقم حكام مباراة "الأهلي" و"المصري البورسعيدي"

الاربعاء 02 اغسطس 2023 | 09:50 مساءً
كتب : عمر أسامة

كشفت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصرية عن طاقم حكام مباراة الأهلى والمصري البورسعيدي المقرر لها أن تقام غداً الخميس في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب في دور الثمانية من منافسات كأس مصر 

ويدير المباراة حكم الساحة عبد العزيز السيد، ويعاونه أحمد توفيق طلب وأحمد صلاح، وحكماً رابعا هشام الفلال، وحكم الفيديو عمرو الشناوي، وحكم الفيديو المساعد شريف عبد الله.

ويذكر أن إجمالي عدد المباريات التي أدارها عبد العزيز السيد للأهلي خمس مباريات  فاز الأهلي في أربعة منهم وتعادل في واحدة ضد البنك الأهلي، كما قاد خمس مباريات كذلك للمصري فاز الفريق البورسعيدي مرة وحيدة وتعادل مرتين وهزم في مثلهما.

وحقق الأهلي الفوز في المباراة التي أقيمت على ملعب "الكلية الحربية" بأقل مجهود، خاصة في ظل حالة الإرهاق التي عانى منها نجوم الفريق على مدار الموسم الحالي، الذي شهد تتويج المارد الأحمر بـ5 ألقاب.

ويتم بث مجريات المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت مباراة الاهلى والمصري البورسعيدي بكأس مصر مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويمتلك الأهلي 38 لقباً لبطولة كأس مصر، أولها فى موسم 1924- 25 وآخرها موسم 2021-2022 ، وأحرز المارد الأحمر مركز وصيف كأس مصر 16 مرة بفارق 10 ألقاب كاملة عن غريمه الأبدي الزمالك. 

 وعلى الجانب الآخر، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المصري البورسعيدي غدًا في كأس مصر.

وواصل المارد الأحمر تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، في إطار الاستعدادات لمواجهة الغد.

اقرأ أيضا