صرخة من بسمة وهبة لوزارة الكهرباء: أرجوكم الالتزام بجدول تخفيف الأحمال

الثلاثاء 01 اغسطس 2023 | 09:50 مساءً
بسمة وهبة
بسمة وهبة
كتب : وفاء الهواري

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنَّ الشعب المصري يدعم دولته دائما حتى تمر الأزمات، مثل انقطاع التيار الكهربائي، لافتًا إلى أنه جرى نشر جداول انقطاع التيار الكهربائي في كل منطقة أو مربع سكني

وأضافت "وهبة"، خلال تقديم حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور": "هذه الجداول رائعة ومشجعة وتجعل كل مواطن يستعد، فهناك من يستخدمون المصاعد، وهناك من يمتلكون محال تجارية وقد تُسرق إن انقطع التيار الكهربائي بشكل فجائي، وبالتالي كان من المهم أن يتم الإعلان عن مواعيد انقطاع الكهرباء".

وتابعت: "اللي عنده أجهزة كهربائية يفصلها في المواعيد المحددة عشان متتحرقش، واللي عنده ملاحق وبيذاكر يختار توقيت المذاكرة"، مشيرةً إلى أن الجدول لم يتم تنفيذه في بعض المناطق.

وواصلت: "نرجو ممن قام بعمل هذا الجدول أن ينسق مع من ينفذه، ولا نقول إن هناك التباس حدث في كل المناطق، ولكن بعض المناطق لم يتم تنفيذ الجدول فيها، رغم أن هذا من حق".

وأتمت: "بعمل النهاردة صرخة واستغاثة لوزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، وأتمنى أن ينفذ الجدول وقتيا وحرفيا مثلما هو منصوص عليه، والناس تتحمل وتتفهم والجميع مع بلده والشعب يساعد ويتفهم ما تمر به حكومته وتتعاون معها، فما يحدث لا يقتصر على مصر فقط، ولكنه طال العالم كله".

اقرأ أيضا