كواليس غرق ابن حسن يوسف في الساحل الشمالي

الاحد 30 يوليو 2023 | 10:17 مساءً
الفنان حسن يوسف
الفنان حسن يوسف
كتب : تغريد سيد

حالة من الحزن سادت داخل أسرة الفنان حسن يوسف عندما وصل إلى منزل العائلة خبر وفاة نجلة بالساحل الشمالي.

كيف توفي ابن حسن يوسف بالساحل؟ 

خبر صدم الجميع كالصاعقة داخل الوسط الفني بعد سماع خبر وفاه نجل الفنان الكبير حسن يوسف الذي لما يتحمل الخبر بعدما تم التأكد من وفاة عبد لله حسن يوسف الذي لقى مصرعه غرقاً في المياه بالساحل شمالي.

عبدالله حسن يوسف سافر إلى الساحل الشمالي لقضاء العطلة الصيفية كما ما يفعل الكثير من النجوم وأبنائهم لكنه كان برفقة أصدقائه وليس أسرته وأخوته وقرر عبدالله أن يسبح في البحر بالقرية التي يقيم بها هناك للهروب من حرارة الجو والاستمتاع بالعطلة الصيفية وأجواء الساحل الشمالي.

وقال المصدر الطبي الذي أشرف على استقبال الشاب عبدالله حسن مصطفى إن الحالة وصلت إلى المستشفى في الساعات الأولى من يوم الأحد حيث كان في حالة حرجة للغاية وتوفي في طريق وصوله للمستشفى وتأكد الأطباء من وفاته وتم إعلان الخبر بشكل رسمي.

وأضاف: الوفاة طبيعية نتيجة الغرق ولا توجد أي شبهة جنائية وبعد لحظات من وصوله للمستشفى تم إجراء إنعاش قلب رئوي لكن الوضع كان سيئ ومكنش فيه الروح ويعتبر كان جاي متوفي لكننا حاولنا إجراء إنعاش قلبي حتى التيقن من وفاته.

وبشأن حالة أسرته أشار المصدر إلى أن والدته شمس البارودي وشقيقه كانوا مع الشاب لحظة دخوله المستشفى ولا يزالون متواجدين إلى الآن في سياراتهم أمام المستشفى بانتظار تصريح الدفن وتعاملوا بهدوء في البداية لكن الصدمة كانت عنيفة عليهم عبدالله الذي رحل عمره 35 عامًا درس الطيران قبل أن يتجه إلى دراسة الإعلام في جامعة بيروت وهو الأصغر والابن الرابع من بين أبناء الفنان الكبير حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي وهم ناريمان وعمر ومحمود.

وتم تحرير المحضر.