حقيقة إصابة الفنان لطفي لبيب بجلطة في المخ

الخميس 27 يوليو 2023 | 01:57 مساءً
لطفي لبيب
لطفي لبيب
كتب : لينا غالي

انتشرت خلال الساعات الماضية، أنباء عن تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير لطفي لبيب، وإصابته بجلطة في المخ مرة أخرى.

وأكد لطفي لبيب إن حالته الصحية جيدة وإنه بخير، وأن كل ما يتم تداوله إشاعات، موضحًا أنه لم يصب مرة أخرى بجلطة مثلما يشاع، وما حدث كان منذ فترة وتعافى منها ومرت الفترة بسلام.

وأعرب الفنان محمد هنيدي عن سعادته لمشاركة الفنان الكبير لطفي لبيب، في فيلمه الجديد "مرعي البريمو"، والمقرر عرضه في دور السينما شهر أغسطس الجاري.

وشارك محمد هنيدي متابعيه البوستر الرسمي لفيلم مرعي البريمو، الذي يحمل صورة لطفي لبيب، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي " فيسبوك"، وعلق قائلاً: وعلى سبيل الجمال، عايزين تحية خاصة وكبيرة جدًا، لعم لطفي لبيب، اللي بينور فيلم مرعي البريمو، قولوله كل اللي تحبوا تقوله، هو هيشوف كل كلامكم.

فيلم "مرعي البريمو":

يشارك أيضًا في موسم أفلام الصيف 2023 الفنان محمد هنيدي من خلال فيلمه الجديد وهو "مرعي البريمو"، ومن المقرر طرحه في أول شهر أغسطس.

أحداث فيلم "مرعي البريمو":

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد هنيدي شخصية مرعي البريمو، حيث يعمل تاجر بطيخ متزوج من غادة عادل، وهي تعمل معه أيضًا في تجارة البطيخ.

أبطال فيلم "مرعي البريمو"

يشارك في بطولة فيلم "مرعي البريمو" عدد من الفنانين بجانب الفنان محمد هنيدي ومن أبرزهم: غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، نانسي صلاح، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.