"عصر الذكاء الاصطناعي".. ليلة جديدة للتكنولوجيا بمركز كفاءة هندسة البرمجيات (SECC)

الاربعاء 26 يوليو 2023 | 04:43 مساءً
وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
كتب : وفاء الهواري

ينظم مركز كفاءة هندسة البرمجيات (SECC) التابع لوكالة تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA) ليلة جديدة للتكنولوجيا تحت عنوان "عصر الذكاء الاصطناعي"، وذلك في 31 يوليو في مركز كريتيفا للابتكار - الجيزة.

وتسلط الجلسة الضوء على دور الذكاء الاصطناعي كواحدة من أسرع التقنيات نموًا وقوة دافعة للتحول الرقمي. سوف يشرح كيف تجلب هذه التكنولوجيا قوة تحويلية ضخمة تعد بإنتاج فوائد اجتماعية واقتصادية كبيرة، ومكاسب الإنتاجية، والنمو، والازدهار للصناعة والمجتمع. سيتم خلال الجلسة مناقشة العصر الجديد للذكاء الاصطناعي والتقنيات والتحديات والفرص وحالات الاستخدام.

ليالي SECC Tech Nights هي سلسلة من الأحداث التي تتعمق في عالم الذكاء الاصطناعي المثير وتكتشف أحدث صيحات التكنولوجيا. توفر الجلسات منظوراً عملياً وخلفية نظرية لكيفية تعزيز الأعمال في مجال التحول الرقمي وهندسة البرمجيات وتحسين العمليات، مما يوفر المعرفة والمهارات اللازمة للبقاء متقدماً على المنحنى.

وتأسست لجنة مراقبة البيئة العالمية في عام 2001 لدعم صناعة تكنولوجيا المعلومات في مصر. يهدف إلى سد الفجوة بين التكنولوجيات اللازمة للتغلب على التحديات الاقتصادية، الاجتماعية، والبيئية والتكنولوجيات الحالية. يلعب المركز دورًا رائدًا في تحسين جودة وكفاءة ومستوى ابتكار شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصال لتحسين قدرتها التنافسية العالمية.

اقرأ أيضا