مصدر | المغربي رضا سليم يقترب من الانضمام للأهلي

الاثنين 24 يوليو 2023 | 11:32 مساءً
رضا سليم
رضا سليم
كتب : تامر يسري

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن اقتراب المغربي رضا سليم لاعب الجيش الملكي من الانضمام لصفوف المارد الأحمر بعد وصول المفاوضات لمراحل متقدمة بين الناديين.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، في تصريحات خاصة لموقع وجريدة بلدنا اليوم ،إن الأهلي استطاع إقناع مجلس إدارة نادي الجيش الملكي بالاستغناء عن خدمات اللاعب، لكي يظفر به المارد الأحمر وتم ذلك بعد تقريب الطرفين لوجهات النظر، وهذا ما ساعد في تسهيل المفاوضات وجعلها تسير في مراحلها النهائية.

وأكد المصدر أن المارد الأحمر اقترب من حسم صفقة الجناح رضا سليم، من أجل الاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وأنه سوف يوقع على عقد لمدة أربع مواسم.

واختتم المصدر تصريحاته مؤكدًا أن النادي الاهلي يسعى إلى تخفيض طلبات الجيش الملكي والذي طالب بالحصول على مبلغ 3 ملايين دولار لبيع رضا سليم، لكن المارد الأحمر يريد تخفيض قيمة المبلغ وهذا ما رضخ له مسئولي الجيش الملكي، ليقترب اللاعب من الدخول عبر بوابة القلعة الحمراء.

يذكر أن الأهلي يقترب من حسم ثاني صفقاته في الميركاتو الصيفي الحالي عقب إعلانه الرسمي عن التعاقد مع إمام عاشور واقترابه من انهاء صفقة انضمام رضا سليم جناح الجيش الملكي المغربي.

اقرأ أيضا