ملك زاهر تعود من جديد لـ ثوب الفتاة الطيبة | خاص

الاربعاء 08 مايو 2024 | 02:59 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كشفت النجمة الصاعدة ملك زاهر، عن تعاقدها للمشاركة في مسلسل أزمة ثقة، بطولة النجم هاني عادل وكوكبة كبيرة من نجوم الفن، ومن المفترض عرضه في موسم صيف 2024.

وقالت زاهر في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، إنها تعود من خلال شخصية "مريم" في مسلسل أزمة ثقة إلى ثوب الفتاة الطيبة الرقيقة وتتبدل الشخصية بعد تعرضها لعدة أزمات خلال الأحداث.

وأضافت زاهر: تحمست كثيراً لدور مريم في المسلسل لأنها شخصية مركبة ولها أبعاد نفسية كثيرة على الرغم من أنها طالبة بسيطة في كلية الفنون الجميلة.

تفاصيل المسلسل الدرامي "أزمة ثقة" 

أزمة ثقة مسلسل من نوعية الدرامية الاجتماعية التشويقية، ويكون من فئة 15 حلقة.

العمل من بطولة النجم هاني عادل، نجلاء بدر، وملك زاهر، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، تمهيدًا لانطلاق التصوير قريبًا، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

ويذكر أن شاركت النجمة الصاعدة ملك زاهر في الماراثون الرمضاني الماضي 2024،بمسلسل "محارب" ،إذ جسدت زاهر شخصية راندا، وهي تيك توكر شخصية مغرورة و شريرة، ويكرها كل من حولها.

مسلسل "محارب" من بطولة كل من النجم حسن الرداد، والنجم أحمد زاهر، ماجد المصري، نرمين الفقي، ناهد السباعي، عفاف شعب، سلوي عثمان، وعدد كبير من نجوم الفن، العمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.