الزمالك يكشف حقيقة ادعاء شيكابالا إصابته قبل نصف نهائى الكونفدرالية ( خاص )

الثلاثاء 07 مايو 2024 | 07:38 مساءً
شيكابالا
شيكابالا
كتب : خالد رزق

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا بشأن ادعاء محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك للإصابة ، بعدما تم إبلاغه بأنه سيكون خارج تشكيل الفريق الأساسي في نهائي الكونفدرالية.

وقال أحمد سالم  في تصريحات خاصة لبلدنا اليوم أن هذه الأخبار مجرد شائعات ، وأن شيكابالا تعرض للإصابة في التدريبات أثناء تسديد الكرة وبالتالي غاب عن مواجهة دريمز سواء ذهابا أو إيابا ، و يواصل حاليا التأهيل خاصة وأنه لم يتعاف تماما من الإصابة التي ألمت ولحقت به".

وأضاف سالم: "لدينا حالة استياء شديد مما يثار حول شيكابالا مؤخرا، وكل اللي بيتقال كلام مواقع، ومش قادرين نفهم وجه الاستفادة، من إعداد مقارنة بفوز الزمالك في وجود شيكابالا وغيابه، شيكابالا مصاب بيتهاجم يلعب بيتهاجم في البيت بيتهاجم، ياريت الناس تهدى عليه شويه".

موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان في المغرب فى العاشرة مساء الأحد المقبل، فيما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولي الأحد 19 من الشهر ذاته.

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك في الكونفدرالية 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء