بعد تداول خبر انفصالها عن زوجها.. أصالة تحسم الجدل

الاربعاء 08 مايو 2024 | 02:33 مساءً
حقيقة طلاق أصالة
حقيقة طلاق أصالة
كتب : اية حسين ابوبكر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل بنشر خبر حذف الفنانة أصالة نصري لجميع صورها مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن من حسابها الرسمي على إنستجرام.

وأثار هذا الفعل العديد من التساؤلات حول حقيقة انفصال أصالة عن زوجها، وما زالت أصالة متابعة زوجها على إنستجرام، ولم تقم بحظره أو إلغاء متابعته، ولكن لم تصدر أصالة أو زوجها أي تصريحات رسمية تؤكد أو تنفي خبر الانفصال.

حقيقة انفصال أصالة عن زوجها

وردت الفنانة أصالة على تلك الشائعات والأقاويل ، وقامت بنشر صورة عبر خاصية "ستوري" في حسابها في "إنستغرام" تجمعها بشريك حياتها من داخل سيارة، وكتبت عليها: "الحمد لله نحنا مع بعض ولبعض".

حفل آمال ماهر في السعودية

علقت أصالة على إحياء آمال ماهر حفلا غنائيا في السعودية وقالت بهرتني بأداء رائع وصوت مميز ومسئولية كانت قدها ، وبراڤو عليكي ياأمّوله فستانك حلو وأنتي حلوه فرحتيني بحضورك كلً التوفيق اللي بتستحقيه وكل النجاح بتمنى لك ياه.

إطلالة آمال ماهر في حفل السعودية

وارتدت آمال ماهر في حفلها بالسعودية فستاناً باللون الأحمر أثناء الفقرة الأولي من الحفل ، بينما في الفقرة الثانية ارتدت فستاناً باللون الفضي.

وقدمت آمال ماهر مجموعة من ألمع أغانيها داخل الحفل أبرزهم أغنية سكة السلامة ، لو كان بخاطري أنا ، ياعيني عليكي يا طيبة ، اتقي ربنا فيا ، بالإضافة إلى أغنية أنت عمري لكوكب الشرق أم كلثوم، وألف ليلة وليلة.