مصرع زوجة ونجلتها وإصابة الزوج والابنة الأخري في حادث بالإسماعيلية

الاثنين 24 يوليو 2023 | 04:20 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

لقت سيدة ونجلتها مصرعهما، فيما أصيب الزوج ونجلته الأخرى بإصابات متفرقة بأنحاء الجسد، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي، كانوا يستقلونها أعلى محور 30 يونيو أمام القنطرة غرب في الإسماعيلية، تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى حميات الإسماعيلية تحت تصرف النيابة العامة بينما تم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج اللازم.

تعود أحداث الواقعة عندما  تلقي مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بوورد بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على محور 30 يونيو بالقنطرة غرب بالإسماعيلية.

انتقلت الاجهزة الامنية على الفور إلى مكان الحادث كما تم الدفع بسيارتين إسعاف برئاسة الدكتور مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية إلى مكان الحادث الذى اسفر عن مصرع كل من ريهام أيمن محمد أحمد 28 عام مقيمة، أبو كبير في الشرقية، وابنتها سيلين سعيد أحمد محمود 9 شهور.

فيما أصيب في الحادث الزوج ويُدعى سعيد أحمد محمود علي 38 عام مصاب باشتباه كسر بالساق الأيمن وكسر بالعمود الفقري، وجرج قطعي بالساق اليمني، والابنة وتدعى سازدل سعيد أحمد، 3 سنوات مصابة بكسر في الذراع الأيمن وجرح قطعي في الوجه.

تم نقل الجثامين لمشرحة مستشفى الحميات تحت تصرف النيابة العامة كما تم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لإسعافهم ورعايتهم طبيا وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.