صيدلية الكيف.. ضبط متهم يروج للمخدرات في الدقهلية

السبت 22 يوليو 2023 | 11:16 مساءً
الداخلية _ صورة أرشيفية
الداخلية _ صورة أرشيفية
كتب : هيثم حمدان

تمكنت أجهزة الأمن بالدقهلية من القبض على صاحب صيدلية شهيرة بمدينة المنصورة، وذلك للمرة الثانية في غضون 5 أشهر، إذ سبق ضبطه وبحوزته كميات من العقاقير المخدرة والأدوية المؤثرة على الصحة النفسية والعصبية بداخل الصيدلية، وتحرر محضر بالمضبوطات.

بداية الواقعة كانت عندما وردت معلومات إلى أجهزة الأمن تفيد بقيام عامل بمزاولة مهنة طبيب صيدلي تخصص نشاطه للإتجار في العقاقير والأدوية المؤثرة على الصحة النفسية، وطرحها للبيع داخل صيدلية شهيرة ملكه بنطاق شارع الجمهورية بمدينة المنصورة، وذلك بعد ضبطه في شهر يناير الماضي وإخلاء سبيله على ذمة قضية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالتنسيق مع قسم مكافحة العقاقير المخدرة تمكنت القوات من  ضبط 150 أمبول فيتانيل المخدر، 50 أمبول نالوفين المخدر، 39 عقارا يتاح بأزيد من السعر الرسمي، 20 عقارا بدون فواتير، 110 عقارات منتهيى الصلاحية، 1 عقار خاص بمنظومة الشراء الموحد، وهاتف محمول ومبلغ مالي قدره 1600 جنية.

تم القاء القبض علي "صلاح.ا.إ.ا"، 53 عامًا، صيدلي حر ومقيم شارع الجمهورية والسابق اتهامه في العديد من القضايا، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائه وتم تحرير محضر بالواقعة.