عم حارث لبرنامج "الكورة في ملعبها": مابيعش الأهلي ولو بـ٤٠ مليون جنيه

السبت 22 يوليو 2023 | 07:40 مساءً
عم حارث
عم حارث
كتب : أحمد وجيه

استضاف برنامج الكورة في ملعبها المذاع على إذاعة أون سبورت اف ام، وتقدمه المذيعتان إسراء سعد ومنى عبد الفتاح، عم حارث، عامل غرفة ملابس النادي الأهلي الشهير، وتطرق الحوار للكثير من النقاط، من بينها كواليس غرفة ملابس النادي الأهلي، ورأي عم حارث في المديرين الفنيين الذين تعاقبوا على فريق كرة القدم، والفارق من بين الجيل الحالي والأجيال السابقة.

وتحدث عم حارث عن بدايات عمله في النادي الأهلي قبل نحو خمسين عامًا، وقال إنه أعطى الجزء الأكبر من راتبه لوالدته الراحلة، مؤكدًا أنه وعلى الرغم من التحاقه بالعمل في النادي في سن صغيرة.. إلا أنه لم يفكر يومًا في الانضمام لفريق الكرة، أو دخول اختبارات الناشئين.

أما عن علاقته باللاعبين.. أكد عم حارث أن الكثير من اللاعبين يتواصلون معه بشكل شخصي حتى بعد رحيل بعضهم عن القلعة الحمراء، وأشار إلى أن منهم من يستشيره في أمور خاصة، كما قال إنه كثيرًا ما يوجه للاعبين الملاحظات بعد المباريات، وإن الغالبية العظمى منهم يتقبل هذه الملاحظات بصدر رحب.

وروى أيضًا عددًا من المواقف الكوميدية التي جمعته بسعد سمير ومحمد بركات، باعتبارهما الأخف ظلًا بين لاعبي الأهلي، كما تحدث عن ذكريات سفره مع النادي لليابان والمغرب.

وتطرق الحديث للفترة التي تولى فيها مانويل جوزيه تدريب النادي الأهلي، واعتبره عم حارث الأفضل بين المديرين الفنيين الأجانب الذين تولوا هذا المنصب، كما تحدث عن قوة شخصية صالح سليم.. وتعامل محمود الخطيب مع العاملين في النادي لاعبًا ومدربًا.

وفي الحوار.. نفى عم فارس تلقيه عروض من أندية أخرى للعمل فيها، وأكد أنه لو تلقى عرضًا فبالتأكيد سيرفضه حتى لو كان المقابل المادي مغريًا، أو وصل لأربعين مليون جنيه.

اقرأ أيضا