"بلدنا اليوم" ترصد حوادث طرق اليوم بجميع المحافظات

الثلاثاء 18 يوليو 2023 | 03:00 مساءً
كتب : محمود الطحاوي

أصبحت حوادث السيارات في مصر كابوس يومي لاينتهي، والسبب الأغلب يعود إلى إهمال ورعونة السائقين، حيث شهد اليوم الأحد العديد من حوادث الطرق بجميع محافظات الجمهورية نرصد منها مايلي.

مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة مع دراجة نارية بالوادي الجديد

 لقي شخص مصرعه، فيما أصيب 2 آخرين في حادث تصادم سيارة مع دراجة نارية على طريق الداخلة غرب الموهوب بالوادى الجديد، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة.

وتعود أحداث الواقعة، عندما ورد إخطار أمني إلى مدير أمن الوادي الجديد يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية على طريق الداخلة غرب الموهوب، مما أسفر عن وفاة خالد محمد محمد السيد 55 سنة من سوهاج ومقيم بقرية القصر، وإصابة محمود عامر يوسف 36 سنة من محافظة المنوفية، ومحمود مالك 35 سنة.

 وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام وجثة المتوفي إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بمدينة بدر

أصيب 9 أشخاص إثر حادث انقلاب ميكروباص أعلى طريق مدينة بدر وتم نقل المصابين إلى مستشفى بدر العام لتلقي الإسعافات الاولية اللازمة.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق فى مدينة بدر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى موقع الحادث و الخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وبصحبتهم سيارات إسعاف.

وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج عنه إصابة 9 أشخاص، وتم تحرير محضر بالواقعةوأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة سولار بالجيزة

أصيب شخصين إثر حادث إنقلاب سيارة محملة بالسولار أعلي الطريق الأوسطي بعد كارتة أكتوبر إتجاه البدرشين جنوب محافظة الجيزة.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها إنقلاب سيارة محملة بالسولار أعلي الطريق الأوسطي بعد كارتة أكتوبر إتجاه البدرشين بدائرة المركز. 

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة محملة بالسولار اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحراف الطاره وانقلاب السيارة ونتج عن الحادث إصابة شخصين جري نقل المصابين إلي مستشفي البدرشين المركزي لتلقي العلاج اللازم.

مصرع شخص فى حادث مروري بأطفيح

لقى أحد الأشخاص مصرعة إثر حادث تصادم سيارة نقل مع أخرى ملاكي بجوار مخر السيل بدائرة مركز شرطة أطفيح جنوب محافظة الجيزة.

تلقى المقدم مصطفى المهدي، رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث تصادم ووجود مصاب بجوار مخر السيل بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ وبالفحص تبين اصطدام سيارة نقل مع أخرى ملاكي نتج عن الحادث إصابة شخص جرى نقله إلى مستشفى أطفيح المركزي لتلقي العلاج اللازم.

مصرع شخص صدمته سيارة أعلى طريق أسيوط الزراعي

لقى شخص مصرعه إثر إصطدامة بسيارة مسرعة أعلى طريق أسيوط الزراعي بمنطقة البدرشين، وتم نقل المتوفى إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا مفاده وقوع حادث تصادم ووجود متوفى أعلى طريق فى البدرشين،

 وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين اصطدام سيارة مسرعة بعامل، ما تسبب فى وفاته وجرى نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ويكثف رجال المباحث من جهودهم للقبض على السائق والسيارة المتسببة فى الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.