نوال الزغبي عن تقنية الذكاء الاصطناعي: "لا يمكنني الاستماع له"

الثلاثاء 18 يوليو 2023 | 12:10 مساءً
نوال الزغبي
نوال الزغبي
كتب : لينا غالي

علقت الفنانة نوال الزغبي، على تقنية الذكاء الاصطناعي التي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية، معبرة عن انزعاجها من الذكاء الاصطناعي وتركيب صوتها على بعض الأغنيات.

وقالت المطربة اللبنانية خلال لقاء مع "ET بالعربي" إنها لم تعجب بعض الأغاني التي وضعوا صوتها عليها وترى أنها غير مناسبة لها ازعجوني صوتي لا يشبه ما سمعته، لا أجد إحساسي هو شيء مصطنع ولا يمكنني الاستماع له".

وردت الزغبي على الانتقادات التي وجهت لها بعد دخولها عالم "تيك توك" ورغم انتقادها له في البداية .

وقالت: "انتقدته لأني رأيت أنه مناسب للمراهقين وليس للسيدات، كان هناك سيدات في أعمار محددة يقدمن فيديوهات ليست من مستواهن، شعرت أنني لا يمكن أن أدخل إلى هذا العالم لكن عندما دخلت الموسيقى عليه أصبحت موجودة وصفحتي جميلة".

وكانت قد احتفلت مؤخرًا النجمة نوال الزغبى، بطرح أغنيتها الجديدة "أنا مش بتساب"، عبر حسابها على تويتر، ونشرت مقطع فيديو من الأغنية التى تم تصويرها فى لبنان واستغرق التصوير يومين، الأول داخل الاستوديو والثانى على البحر وسط أجواء حماسية، لاسيما أن الأغنية تحمل الإيقاع الموسيقى السريع.

كما سبق وكشفت نوال الزغبى رفضها فيلمًا سينمائيا يجمعها بالنجم عمرو دياب، وقالت: "اتعرض عليا فيلم أنا وعمرو دياب، قلت أنا مش عايز أمثل، وبالفعل اجتمعت أنا وعمرو ومحسن جابر لكنى اعتذرت فى النهاية".