نسرين طافش تتصدر ترند "جوجل" بعد تعليق صادم من طليقها

الثلاثاء 18 يوليو 2023 | 10:37 صباحاً
نسرين طافش وزوجها
نسرين طافش وزوجها
كتب : لينا غالي

نسرين طافش.. تصدر اسم الفنانة نسرين طافش، ترند موقع البحث الشهير"جوجل"، خلال الساعات الماضية وذلك بعد تعليق صادم من طليقها، مما جعلها تتصدر محركات البحث.

ووجه شريف شرقاوي، طليق الفنانة نسرين طافش، رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

كتب شريف شرقاوي: "عندما نترك الماضي لأنه قديم وكاذب ومزيف (بلاستيك مزيف).. للوصول لما هو صادق وحقيقي كالماس، قريبا هتعرفوا مين؟".

أكد بعض متابعيه أنه يقصد بها طليقته، خاصة أن التغريدة هي الأولى بعد الإعلان عن انفصاله عن نسرين طافش.

كانت أعلنت الفنانة نسرين طافش، عن انفصالها عن زوجها للمرة الثانية، بعد شهور من عودتهما لبعض، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت نسرين طافش، من خلال خاصية الاستوري قائلة:" لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية، نسرين طافش".

نسرين طافش وزوجهانسرين طافش وزوجها

أسباب أنفصال نسرين طافش عن زوجها:

ويرجع سبب انفصال نسرين طافش عن زوجها شريف شرقاوي، يعود لوجود خلافات عديدة منذ زواجهما.

وكانت المشكلة الأولى التي اصطدمت بها نسرين أنها تفاجأت بقيام طليقة شريف شرقاوي بنشر صور لها بعد قيامه بضربها ضربا مبرحا.

السبب الثاني قيام الجمهور بالهجوم عليهما بعد صورهما الأخيرة ، وهو ما دفعها إلي حذف جميع صورهما معا.

الأمر الذي اغضب شريف شرقاوي ، حيث قرر الثنائي الانفصال بعد زواج استمر خمسة شهور.

ومن جانب اخر، كشفت الفنانة نسرين طافش، سبب ابتعادها عن الغناء لفترة كبيرة، مؤكدة أن تقديم الأغاني يتطلب شركة إنتاج ضخمة ومالًا أكثر.

وأضافت نسرين خلال تصريحات في The Insider بالعربي، أنها قررت الابتعاد عن الغناء والتركيز عن التمثيل فقط خلال الفترة المقبلة.

نسرين طافش وزوجهانسرين طافش وزوجها

وتابعت: أنها أخذت على عاتقها مهمة الإنتاج لنفسها في العديد من الأغاني، وتسببت هذه المهمة في إفلاسها، لأن الأغاني تتطلب مصاريف كثيرة، وإيراداتها لا تعوض عن هذه المصاريف.

وأكملت: أنها خلال هذه الفترة تنتظر عرض فيلمها الجديد "في القلب" مع الفنان خالد سليم، مشيرة إلى أن الفيلم يعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية وليس في دور السينما.

آخر أعمال الفنانة نسرين طافش الفنية

شاركت الفنانة نسرين طافش من خلال مشاركتها في فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، دينا محسن ، والفيلم من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.