بعد هجوم السبكي.. تامر حسني في صدارة محركات البحث

الاحد 16 يوليو 2023 | 12:09 مساءً
تامر حسني
تامر حسني
كتب : لينا غالي

تامر حسني.. تصدر اسم الفنان تامر حسني، ترند محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد أن شن المنتج أحمد السبكي هجومًا ضده ووصفه بأنه أكبر مزور.

 

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمنتج أحمد السبكي وهو يصف تامر حسني بأكبر مزور مُدعيًا أنه أعلن أن إيرادات فيلم "تاج" في السعودية هي الأعلى وهذا الكلام غير حقيقي.

وقال أحمد السبكي خلال الفيديو " تامر حسني اكبر مزور.. أنا بقولها صراحةً واللي ييجي يواجهني يواجهني، ويثبتلي أقل إيرادات في السعودية هي فيلم "تاج".

وتابع: "الأرقام كاذبة في مصر مفيش حاجة صادقة اللي ماسكين الإيرادات مزورين كلهم واللي عايز يعلي الممثل بيعليه أو يوطوا اللي هما عايزينه".

وأكد المنتج أحمد السبكي في تصريحات صحفية، أن فيديو هجومه على الفنان تامر حسني مفبرك، وقال أحمد السبكي: "الفيديو مفبرك ومعمول برة مصر وأنا معملتش لقاءات ومعرفش المذيع دا".

وتحدث السبكي عن علاقته الجيدة بـ تامر حسني قائلا: "تامر حبيبي وابني وابننا وابن مصر مينفعش أغلط فيه وأقول عليه كدا وكل الناس كلمتني عشان التصريح دا وأتمنى العمل معه".

جاء فيلم "تاج" في المركز الثالث بعد فيلم "بيت الروبي" وفيلم"البعبع" وحقق أمس السبت إيرادات 580.731 جنيها في شباك التذاكر.

وحقق فيلم "تاج" للنجم تامر حسني ، الأسبوع الماضي ، إيرادات تقترب من تحقيق 7 ملايين جنيه ، ليرتفع إجمالي ما حققه الفيلم خلال أسبوعين عرضه في دور السينما المختلفة إلى 33 مليونًا و 787 ألفًا و 297 جنيهًا.

أحداث فيلم "تاج"

وتدور أحداث فيلم تاج في إطار كوميدي، ويجسد فيه تامر حسني شخصيتين لأخوين توأم اسمهما "تاج وهارون"، ويواجهوا العديد من الصعوبات والمشاكل في الحياة.

أبطال فيلم "تاج"

ويشارك في بطولة فيلم "تاج" عدد كبير من الفنانين بجانب الفنان تامر حسني ومن أبرزهم: دينا الشربيني، هالة فاخر، ساندي، ولاء مرسي، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وتُعد أغنية "تاج" من كلمات وألحان تامر حسني، توزيع النابلسي، وقدم خلالها تامر حسني، طريقة جديدة في غناء الراب، والقيام بحركات راقصة واستعراضات، بصحبة التيك توكر الألماني نويل روبنسون.

آخر أعمال الفنان تامر حسني

ويذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني فيلم "بحبك " الذي عرض في عيد الأضحي لعام 2022، وشارك بجانب الفنان تامر حسني عدد كبير من الفنانين ومنهم: هنا الزاهد و أحمد عزمي و حمدي الميرغني وهدي المفتي و نهال عنبر وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني.