تعليق ناري من أحمد موسي على رباعية ماتش القمة

السبت 15 يوليو 2023 | 09:10 مساءً
الاعلامى احمد موسى .
الاعلامى احمد موسى .
كتب : محمد شداد

 علق الإعلامي أحمد موسى، على نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في إطار الإسبوع الـ31 من عمر الدوري الممتاز، والتي انتهت بنتيجة 4-1، لصالح الأهلي، ومؤكدًا أن هذه النتيجة كانت قابلة للزيادة لأكثر من ذلك.

ووجه أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، التحية إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، وذلك بعد الموسم التاريخي للأهلي في جميع البطولات، حيث حقق الأهلي 27 بطولة في جميع الألعاب، والموسم الحالي هو التاريخي والاستثنائي للأهلي.

وأضاف موسى، مساء اليوم السبت، أن سبب نجاح الأهلي الموسم الحالي هو عدم التفاف مجلس إدارة الأهلي للأمور التي تحدث في الأندية الأخرى، ويعمل في صمت، مشيرًا إلى أنه كان من أكثر الأشخاص الذين يهاجموا الأهلي في الفترة الماضية عند حدوث أي إخفاق.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أبشر جماهير الأهلي بموسم انتقالات تاريخي، حيث هناك أكثر من صفقة سوف تنال إعجاب الجماهير، وستكون بمثابة مفأجات للبعض.

ولفت أحمد موسى، إلى أن محمود الخطيب رجل خلوق ويتسم بالاحترام، وهدفه الأول النادي الأهلي، كما أنه أول لاعب يحقق الكرة الذهبية في أفريقيا، وحصل على كارت أصفر مرة واحدة في مشواره، وهذا دليل على أخلاقه ونظافة لعبه، وهدفه فقط التركيز في عمله، كما أنه يستمع جيدا للجماهير ويرغب في تحقيق جميع مطالبهم.

وأشار موسى، إلى أن كولر مدرب محترف واكتشف مهارات لأهلي، والخطيب لا يتدخل في العمل الفني أو تشكيل الأهلي في المباريات، عكس بعض الأشخاص الذين يقومون بتبرير الهزيمة والإخفاق خارج الملعب.

وأكمل: الزمالك لم يذهب لاستاد القاهرة، والأهلي كان من الممكن يسجل 6 أهداف في الشوط الأول، والشحات قدم مستوى رائع أمام الزمالك كل شوطة بجون صواريخ أرض جو، لافتًا إلى أن كورة أفشة كانت رايح المرمى تغرد ولكن القائم تحرك قليلا، مشيرًا إلى أن جماهير الزمالك تشعر بالحزن بسبب ما قدمه لاعبي الأبيض في المباراة.

وأفاد موسى: الزمالك ناد محترم وله جماهير كبير، ولكن ما قدمه يوم الخميس لا يعبر عن قيمة الزمالك، ما يجري في الزمالك يثير العديد من التساؤلات، ولابد من عودة الزمالك للمنافسة على البطولات، وتقديم أداء يليق بالقلعة البيضاء.

وأبدى موسى حزنه الشديد عن هبوط أسوان لدوري الدرجة الثانية، ولم يتمكن من الحفاظ على آماله في البقاء بالدوري الممتاز، وخسر في آخر 5 دقائق، بجانب المحلة وحرس الحدود.

واختتم موسى حديثه قائلًا: «الأهلي قادر على إنهاء الدوري الحالي بدون هزيمة، مطالبا الخطيب تنظيم احتفالية لكل الألعاب التي تم تحقيقها في الموسم الحالي، تكريما للأعبين والأجهزة الفنية»