نجم لانس الفرنسي علي أبواب النصر السعودي

السبت 15 يوليو 2023 | 02:20 مساءً
كتب : عمر أسامة

يسعى نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر  إلى تدعيم صفوف الفريق قبل إنطلاق الموسم الجديد بعدد من الصفقات القوية قبل انطلاق الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم 2023 / 2024.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن نادي النصر السعودي اقترب من حسم صفقة انتقال نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي لانس الفرنسي لاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضافت الصحيفة أن النصر اتفق مع لانس على المقابل المادي للصفقة بـ21 مليون يورو، بعد أن طلب الفريق الفرنسي 30 مليون في اللاعب الإيفواري.

وتابعت الصحيفة أن ما يتبقى للنصر هو الاتفاق مع اللاعب على جميع البنود الشخصية، من أجل توقيع العقود بشكل رسمي، بالإضافة إلى سعي إدارة الفريق العاصمي في تخفيض المبلغ إلى 15 مليون يورو.

وكان النصر السعودي قد تعاقد خلال الانتقالات الصيفية الجارية، صفقة وحيدة فقط، وهي لاعب وسط الميدان الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، بينما رحل عن صفوف الفريق أوجستين روسي الذي انضم إلى بوكا جونيور الأرجنتيني، وحمد منصور ولويس جوستافو وألفارو جونزاليس.

وانضم صاحب 28 عامًا إلى صفوف فريق لانس الفرنسي في أغسطس 2020، قادمًا من أودينيزي الإيطالي.

ويذكر أن اللاعب شارك مع لانس في الموسم المنصرم في 39 مباراة، حيث أحرز 9 أهداف وصنع 9 آخرين ، كما لعب فوفانا مع لانس 112 مباراة، سجل فيها 21 هدفا وصنع 12، ولعب أيضًا مع أودينيزي الإيطالي 119 مباراة سجل فيها 13 هدفا وصنع 12، كما سجل هدفًا وصنع هدفين في 33 مباراة مع باستيا.