أيمن بهجت قمر يعلن تعاونه للمرة الثانية مع تامر حسني

الاربعاء 12 يوليو 2023 | 11:42 صباحاً
أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر
كتب : لينا غالي

كشف الشاعر أيمن بهجت قمر، عن تعاونه المرة الثانية مع الفنان تامر حسني، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال فيلم "تاج" الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي.

ونشر أيمن بهجت قمر، صورة له رفقة تامر حسني، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليها قائلًا:" النهارده اتشرفت بتلبية دعوة أخويا وصديقي تامر حسني، لحضور فيلم تاج".

وتابع:" بصراحة مجهود جبار وفي زمن قياسي وتجربة جديدة ومختلفة، وتم الاتفاق بينا على إني هكتب له فيلمه الجديد في تاني لقاء لينا بعد فيلم البدلة، دعواتكم".

أحداث فيلم "تاج"

وتدور أحداث في إطار من الكوميديا والتشويق الممزوجة بالخيال من خلال قصة سوبر هيرو، حيث يجسد (تامر حسني) شخصية تاج الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى "هارون"، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.

أبطال فيلم "تاج"

وشارك في بطولة فيلم تاج عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة دينا الشربيني، المطربة ساندي، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، والعمل من إخراج سارة وفيق