الرئيس التنفيذي لشركة سكاي دايف فاروس: " مصر تكتب التاريخ"

الثلاثاء 11 يوليو 2023 | 08:21 مساءً
المهندس أحمد ماهر| صورة أرشيفية
المهندس أحمد ماهر| صورة أرشيفية
كتب : نور الدين نادر

قال المهندس أحمد ماهر الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة سكاي دايف فاروس، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان العلمين الجديدة الذي انطلق منذ لحظات:" مصر تحترف كتابة التاريخ، فهي قادرة على صنع المعجزات، في شكل استطاعت فيه بلد كبيرة عريقة مثل مصر إعادة إنتاج مدينتها القديمة إلى الجديدة"، وصفًا حال مدينة العلمين الجديدة التي تم تدشينها في 2018. 

وتابع ماهر حديثه قائلًا:" من هذه المدينة ننطلق، من هذه المدينة صاحبة التاريخ، وصاحبة المستقبل بعد الأن، تلك المدينة التي تمثل الجيل الرابع بإمتياز، هي مدينة ترمز للمحبة والسلام، وستصبح واجهة للفاعليات المختلفة".

والجدير بالذكر أن مدينة العلمين الجديدة ستعقد مهرجانًا ترفيهيًا ورياضيًا، هو الأكبر والأضخم في الشرق الأوسط؛ حيث ستبدأ الفاعليات من يوم 13 يوليو 2023، وتستمر طوال 44 يومًا، لتنتهي يوم 26 أغسطس المقبل. 

وتعد هذه الدورة هي الأولى التي سيتم عقدها، وأكد المشرفين على المهرجان عزم المدينة على إقامة المهرجان بشكل سنوي، بداية من العام الحالي. 

ويؤكد الخبراء أن لهذا المهرجان دور كبير؛ لإبراز المكانة الكبيرة التي تتمتع بها مصر في الشرق الأوسط والعالم العربي، فمن المتوقع أن يبلغ عدد حضور المهرجان أكثر من مليون زائر في دورته الأولى. 

 

اقرأ أيضا