هيروين وحشيش.. الداخلية تداهم أوكار تجار المخدرات بالقاهرة

الثلاثاء 11 يوليو 2023 | 01:00 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة حملة أمنية موسعة بمشاركة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة حيث أسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط شخص "له معلومات جنائية" مقيم بمحافظة الغربية حال إستقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزته (كمية من مخدر الهيدرو وزنت 12 كيلو جرام – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول).

كما اسفرت الجهود عن ضبط أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة المرج، لمزاولته نشاطاً إجرامياً فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة متخذاً من منطقة سكنه مسرحاً لمزاولة نشاطه، وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين وزنت كيلو جرام – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول – ميزان حساس).

وتمكنت الجهود من ضبط أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم حال تواجده بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت كيلو جرام – هاتف محمول)، وضبط أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الجيزة حال إستقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 21 كيلو جرام – هاتف محمول)، وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من متحصلات نشاطهم الإجرامي والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم.