أكبر حشد جماهيري في تاريخ لبنان بحفلة تامر حسني

الاحد 09 يوليو 2023 | 01:19 مساءً
حفل تامر حسني
حفل تامر حسني
كتب : علام عشري

رغم الظروف الصعبة التي تمر بها لبنان و رغم إلغاء الكثير من الحفلات التي تسببت في ظلام فني في هذه الفترة، يظهر الفنان المصري تامر حسني كالشمس ليضيء الحياة من جديد بلبنان بعد استقباله بالزفه و الورود و حمله على الأعناق.

يسجل حسني أكبر حضور جماهيري في تاريخ لبنان ، ظل الجمهور ينادي عليه قبل صعوده على المسرح بمنتهى الحب و الحماس و في لحظة صعوده صرخ الجميع بأعلى صوت مع تصفيقهم الحار وسط صيحات عالية في حب حسني و ظلت متواصلة و مستمرة وقتن طويل و عندما يرفع حسني المايك ليتحدث تزداد صيحات الحب مع أول حرف ينطقه فيتوقف عن الغناء من عظمة صوت الجمهور. .

واستمر الجمهور في صيحات الحب في مشهد تاريخي لما يشهده احد من قبل حتى جلس الفنان تامرحسني على ارض المسرح و قال صوتكم الله مخلي رجلي مش شيلاني ، هغني ازاي طيب.

وشكر تامر الشعب اللبناني و دولة لبنان والصحافة و الإعلام اللبناني على كل هذا الحب و بدأ الحفل بأغنية هرمون السعاده التي كانت بمثابة زلزال يضرب جميع ارجاء المكان ثم غنا اشهر اغانيه الجديده انت اختيار / قولني كلام / هدلعني / حلو المكان / ليه طله / حبيتها يا ناس / عيش بشوقك ناسيني ليه / كفاياك اعذار / حلم سنين.

وأشهر أغانيه القديمة / بنت الايه / كل مره / اكتر حاجه / انا ولا عارف / تليفوني رن / يانا يا مفيش / ارجعلي / نور عيني / ميحرمنيش منك.

وأهدى أغنية كل سنه وانت طيب لمجموعة من الأفراد احتفالاً بيوم ميلادهم، واستمر بالغناء وحاول التقاط الصور التذكارية على قدر الإمكان و في لفتة إنسانية كعادته أوقف الحفل أكثر من مرة وطلب من الأمن الدخول وسط الجمهور لمساعده بعض الحاضرين الذين أصيبوا بحالات إغماء من فرحتهم برؤيته و حماسهم الشديد وسط هذا الزحام الاسطوري وامتنع عن الغناء حتى اطمئن على الجميع و استكمل حفله التاريخي.

وانهى الحفل بعرض مسرحي أذهل الحضور من براعته و براعة حركاته الراقصه مع فرقته الاستعراضيه على اشهر اغانيه عمري ابتدا / ياتاعبني / بغير عليها / الي جاي احلى / متوصينيش / في ميدلي سريع ثم قدم موهبتين لبنانيتين ليا و كارولينا و قابلهم الجمهور بمنتهى الاستحسان و اختتم الحفل بأغنيه تاج و هي احدث اصداراته و تفاعل معها الجميع خصوصاً و كان هناك البعض من الجماهير يرتدون الماسك الاحمر الخاص بشخصية تاج داخل فيلمه الجديد ( تاج ) و عادة صيحات الحب لمجرد احساسهم انه سوف يغادر المسرح و قال لهم حسني. طب هغني شويه كمان بس اوعدوني تخرجوا في هدوء عشان محدش يتئذي من الزحمه و ظل يغني مجدداً ليعطي مساحه للخروج الآمن للجمهور و شكر السيد حسين كسيره على التنظيم المبهر و شكر السيد ياسر الحريري متعهد الحفل و كل من بذل مجهود في هذا الحفل الاسطوري و شكر الشعب اللبناني الذي حمله على الاعناق منذ استقباله من المطار.