تخطت 30 مليون مشاهدة.. محمد رمضان يحتفل بـ"Come Baby Come" على طريقته الخاصة

السبت 08 يوليو 2023 | 04:28 مساءً
الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان
كتب : نهى أحمد

قام الفنان محمد رمضان بالاحتفال بوصول أغنيته "Come Baby Come"، لـ30 مليون مشاهدة من خلال نشره بوستر الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلق رمضان على البوستر قائلًا: "صحي النوم ويكي ويكي.. عايزك معاهم تبقي برو بس معايا تبقي ليدي كم بيبي كم 30 مليون".

ويذكر أن أخر الأعمال الفنية للفنان محمد رمضان هو فيلم "هارلي"، الذي تم طرحه في موسم عيد الفطر الماضي لعام 2023 والذي حقق نجاحًا كبيرًا وإيرادات عالية. 

أحداث فيلم هارلي 

وتدور قصة الفيلم حول هارلي مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة. 

أبطال فيلم هارلي 

ويشارك الفنان محمد رمضان في بطولة الفيلم عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة مي عمر، محمود حميدة، حسني شتا، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، باسل الزارو، إخراج محمد سمير، تأليف محمد سمير مبروك وهند عبد الله، التصوير أحمد عبد القادر، الموسيقى عادل حقي، إنتاج سامر المحضر. 

والجدير بالذكر أن محمد رمضان انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم "ع الزيرو"، والذي كان مقررًا عرضه في موسم عيد الأضحى لعام 2023، ولكن تم تأجيله بسبب عدم الانتهاء من التصوير لانشغال أبطاله بتصوير الأعمال الدرامية لموسم رمضان.

أحداث فيلم "ع الزيرو"

وتدور أحداث الفيلم في إطار الحركة والتشويق، حول «حمزة» الملقب «بدراجون»، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي إنساني تشويق.